ميدو: هزمنا المريخ السوداني برباعية وأرسلنا شريط المباراة للزمالك

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني للإسماعيلي، عن إرسال فيديو مباراة الدراويش أمام المريخ السوداني الودية لنادي الزمالك بناء على طلب إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالقلعة البيضاء.

قال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' مرحبا في بيتك كوتش ريكاردو، تجربة ودية مفيدة وفوز مهم ٤-٠ على الاشقاء نادي المريخ السوداني'.

أضاف:' تم تصوير المباراة وإرسالها الى نادي الزمالك بناء على طلب الكابتن إسماعيل يوسف'.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من، شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي والمريخ السوداني.

وكان الإسماعيلي قد فاز على المريخ السوداني برباعية نظيفة فى التجربة الودية التي أقيمت عصر اليوم على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية، فى إطار استعداداته لمواجهة الاتحاد ضمن منافسات الدوري العام.

ويستعد الدراويش فى الوقت الحالي لملاقاة النادي السكندري مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب، فى الجولة الـ 17 والأخيرة من عمر المسابقة المحلية.

رباعية الإسماعيلي حملت توقيع كلاً من أحمد مدبولي ومحمد حسن بالإضافة إلى ثنائي فريق الشباب محمد طاهر ونادر فرج.

وشارك طوال شوطي المباراة كلا من أحمد عادل عبد المنعم ومحمد كوكو فى حراسة المرمي وأحمد محسن وعبد الله حسني وإياد العسقلاني وحمدي النقاز وعصام صبحي وكريم عرفات ومحمد وجدي ومحمد حسن ومصطفي فارس وأحمد مدبولي وياو أنور ومحمد طاهر ونادر فرج وحسن صابر.

وحرص الجهاز الفني للدراويش بقيادة أحمد حسام ميدو، فى الاطمئنان على حالة جميع لاعبيه الفنية والبدنية استعدادًا لمواجهة الاتحاد.

أخبار الزمالك اليوم.. شيكابالا ينافس محرز.. والتعاقد مع ناصر منسي

أسامة نبيه يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق تدريبات اليوم

ناصر منسي يشارك في تدريبات الجماعية الزمالك لأول مرة بعد انضمامه من البنك الأهلي

غياب خماسي المنتخب الأوليمبي عن تدريبات الزمالك

رغم أزمة القيد مع اتحاد الكرة ..صفقات الزمالك الجديدة تشارك في مران الفريق