ميدو يحدد مهامه مع نادي الوحدة السعودي .. ويكشف عن مخاوفه لتولى المسئولية الفنية للفريق .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، إن مسئولي نادي الوحدة السعودي، عرضوا عليه تولي منصب المستشار الفني للنادي وذلك في بداية الموسم ولكنه تخوف أن يتخذ تلك الخطوة.

وأضاف ميدو، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن نادي الوحدة أحد الفرق الصاعدة من دوري الدرجة الثانية ويقدموا موسم كروي ممتاز ولكنهم تعرضوا لسوء حظ في الفترة الأخيرة.

وتابع أحمد حسام ميدو، أنه بعد تعرفه على رئيس نادي الوحدة السعودي وعدد من المسئولين في النادي، وافق على تولي الإدارة الفنية مؤقتا للفريق حتى يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي وذلك بعد رحيل البرازيلي فابيو كاريلي، الذي تلقى عرضا لتدريب أحد الفرق الأخرى.

وأكد أحمد حسام ميدو أن مهمته محددة في نادي الوحدة الحالي، والتي تتلخص في العودة للنتائج الإيجابية للفريق في أسرع وقت ممكن، وتجهيز الفريق بشكل جيد نفسا وبدنيا وفنيا للمدرب الأجنبي الذي سيتولى المسئولية الفنية في المستقبل.

وكشف أحمد حسام ميدو، أنه يثق في قدرة لاعبي فريق الوحدة السعودي، في مبارتهم المقبلة يوم الخميس المقبل أمام فريق الفيصلي ولديه ثقة في تحقيق نتيجة إيجابية ثم الاستعداد لمواجهة الأهلي السعودي

https://www.youtube.com/watch?v=EueiMQMcQRE