ميدو يحذر نادي الاتحاد السعودي من سيناريو صادم بعد رحيل طارق حامد

حذر أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، نادي الاتحاد السعودي من رحيل طارق حامد عن صفوف الفريق، معتبرًا أنه أفضل من الدولي الفرنسي نجولو كانتي، حسب رأيه.

وكتب أحمد حسام ميدو تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' قال فيها: 'طارق حامد أفضل من كانتي.. قرار رحيل طارق عن اتحاد جدة سيدفع ثمنه الفريق في الموسم القادم'.

وأردف قائلًا: 'تذكروا كلامي جيدًا مثلما قلت لكم الموسم الماضي فإن رغم الانتقادات الموجهة لصفقة انضمام طارق بإنه سيكون أهم لاعب في الفريق'.

انتقال كانتي إلى نادي الاتحاد

وأعلنت تقارير رياضية، إن نادي اتحاد جدة السعودي، نجح في حسم صفقة النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، ليكون أحد التدعيمات القوية للنمور قبل انطلاق الموسم الجدي الذي سيشهد مشاركة العميد بكأس العالم للأندية.

وأوضح فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة 'سكاي سبورتس'، عبر صفحته على موقع 'تويتر'، الآتي: ' يتم التوقيع اليوم على وثائق انتقال كانتي إلى الاتحاد كما تم الكشف عنها الأسبوع الماضي، تم الانتهاء منها وختمها قريبًا'.

وتابع: ' سيكون راتب كانتي حوالي 100 مليون يورو، وقد اكتمل الجزء الأول من الفحوصات الطبية بالفعل، ها نحن نؤكد نهاية حقبة في تشيلسي'.

وكان اتحاد جدة السعودي، قد أعلن التعاقد مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، لمدة 3 سنوات حتي يونيو 2026.

هل يرحل طارق حامد عن اتحاد جدة؟ هاني حتحوت يحسم الجدل

تعليق ناري من شوبير على أنباء رحيل حجازي وطارق حامد عن اتحاد جدة

طارق حامد يحتفل بالتتويج بالدوري السعودي وكأس السوبر