ميدو يدعو إلى تنظيم مباراة ملاكمة بينه وبين البليهي برعاية تركي آل شيخ

دعا أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، إلى تنظيم مباراة ملاكمة استعراضية تجمعه بعلي البليهي، مدافع نادي الهلال السعودي، تكون تحت رعاية المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، في دعوة حملت نوعًا من السخرية على طريقة أداء لاعب الهلال السعودي في المباريات.

وشهدت مباراة الاتحاد والهلال مشاحنات بين البليهي وعبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، امتدت إلى اشتباكات بالأيدي بين حمد الله وعدد من لاعبي الهلال من بينهم البليهي، ليُطرد على إثرها حمد الله بالبطاقة الحمراء قبيل نهاية المباراة.

وقال ميدو، في تصريحات تلفزيونية، «علي البليهي يلعب بطريقة تجعله يستفز أي مهاجم، وهو ما تسبب في طرد حمد الله'.

وأضاف ميدو: «كان من المفترض اللعب ضد على البليهي بقوة منذ الدقيقة الأولى، نظرًا للمقومات المميزة التي يمتلكها والمتعلقة بالضرب والالتحامات المستمرة».

مباراة ملاكمة بين ميدو والبليهي

وتابع قائلًا: 'عندما كنت لاعبًا، واجهت العديد من الأسماء الكبرى في عالم كرة القدم مثل فابيو كانافارو وأليساندرو نيستا وريو فيرديناند وجون تيري وغيرهم من الأسماء اللامعة الذين كانوا يتعمدون الضرب، فكنت ألعب بنفس الأسلوب منذ البداية من أجل التعامل معهم»، لافتًا إلى أن ذلك لم يفعله حمد الله، الذي أراد لعب الكرة وانجرّ إلى أسلوب البليهي خلال اللقاء

وسخر ميدو من أسلوب البليهي قائلًا: «أتمنى العودة لملاعب كرة القدم من أجل مواجهة علي البليهي، وأطالب تركي آل الشيخ بتنظيم مباراة ملاكمة استعرضية من جولة واحدة مع البليهي من أجل القضاء عليه».

وبلغ الهلال الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعدما جدد انتصاره على حساب غريمه الاتحاد بهدفين دون مقابل، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة (4-0).