ميدو يكشف مفاجأة صادمة لجمهور الزمالك بشأن إمام عاشور

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، عن أن إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، قد وقع بالفعل على عقود انتقاله للنادي الأهلي قبل أربعة أيام.

وقال ميدو، خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'، 'إمام عاشور بيعمل حاجة غريبة جدًا من إمبارح العصر، وهو إنه بيكلم مسؤولين في نادي الزمالك ويقول لهم أنا مستعد ألعب للزمالك بأي رقم بس اتحركوا'.

وأردف قائلًا: 'أنا بدأت أتحرك وكلمت ناديه في الدنمارك وفوجئت إن إمام عاشور وقع رسميًا للأهلي قبل 4 أيام'.

وأضاف ميدو: 'إمام عاشور قال لي أنا سأختار الأفضل بالنسبة لي وأنا أبلغته أنه لو اتخذ خطوة واحدة تجاه الزمالك سنتحرك تجاهه عشر خطوات'.

صفقة إمام عاشور

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد كشف أول أمس الأحد، أن الاهلي حسم صفقة التعاقد مع إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، متحدثًا عن أن الحارس محمد الشناوي باقٍ في صفوف القلعة الحمراء بشكل نهائي.

وقال شوبير، في تصريحات تلفزيونية، 'إمام عاشور أهلاوي بنسبة 99.9%، والإعلان خلال ساعات، والموضوع شبه حُسم بشكل نهائي'.

وأضاف شوبير أنه يتم وضوع الرتوش الأخيرة في صفقة انضمام إمام عاشور للأهلي.

وأشار إلى أن الأهلي أخذ خطوة للخلف في التعاقد مع محمد رضا بوبو رغم أن الأهلي كان راغبًا في التعاقد معه، لكن ظهور إمام عاشور في الصورة جعل الأهلي يتراجع خطوة عن التعاقد مع اللاعب.

وكشف موقع 'ترانسفير ماركت' العالمي، في وقتٍ سابقٍ، أن إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، في طريقه للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

وأشار الموقع إلى أن نسبة انتقال إمام عاشور من صفوف ميتلاند الدنماركي إلى الأهلي هي 92%.

انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

وبدوره، كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل ساعات الحسم في صفقة الأهلي المدوية، بالتعاقد مع إمام عاشور، لاعب وسط ميتلاند الدنماركي.

وأوضح حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»،إن الأهلي كثف من تحركاته من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي، بعدما منحت إدارة الأهلي، الضوء الأخضر لأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل إنجاز الصفقة في أسرع وقت.

وتابع حتحوت، إن الأهلي يقود مفاوضات قوية في الوقت الحالي مع إدارة ميتلاند بعد الحصول على موافقة إمام عاشور لارتداءالقميص الأحمر إلى جانب التوصل لاتفاق معه على معظم بنود التعاقد، حيث يفاوض الأهلي نظيره ميتلاند، على قيمة الصفقة إلى جانب كيفية السداد والأقساط التي سيتم بها حسم الصفقة.

وأكد حتحوت، إن ميتلاند يرحب برحيل إمام عاشور، لكنه يتمسك بتحقيق أقصى استفادة مالية من الصفقة. ويفضل ترك اللاعب بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.