ميدو ينفعل على فيريرا بعد لقطة ضحكه وقت هزيمة الزمالك أمام إنبي

انفعل أحمد حسام ميدو، بسبب لقطة 'ضحك' البرتغالي جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك، وقت تأخر الزمالك بهدف أمام إنبي، في المباراة، التي خسرها الزمالك بهدفين دون مقابل أمام إنبي.

وقال ميدو، في تصريحات تلفزيونية، 'الزمالك تعاقد مع لاعبين لا يصلحون لارتداء قميص الفريق، وحالة اللامبالاة بالجهاز الفني للزمالك تعكس وضع الفريق الحالي لأول مرة في تاريخ الزمالك أعتقد أن تحدث لقطة مثل التي رصدتها الكاميرات لفيريرا، وهو يضحك وقت تأخر الزمالك بهدف'.

وأردف قائلًا: 'لم أجد تفسير لضحك فيريرا وقت تأخر الزمالك بهدف أمام إنبي، بتضحك على ايه، هل دي رسالة بإنه مش هامه، الورقة اللي ماسكها أسامة نبيه فيها نكتة؟'

وتابع: 'هناك حالة عجيبة في الزمالك وأنا مُحب لفيريرا ولكن هذا المشهد لا يليق بنادي الزمالك، وأيضا لفيريرا'.

خسارة الزمالك أمام إنبي

وانقاد الزمالك لهزيمة جديدة في الدوري المصري هذا الموسم، بعدما خسر أمام نادي إنبي بهدفين دون مقابل، لحساب الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري.

وعلى ضوء ذلك، تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 33 في المركز الخامس في جدول الترتيب، فيما رفع إنبي رصيده من النقاط إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري.

وتعرض الزمالك لخسارته الخامسة في الدوري هذا الموسم، منذ أول خسارة له أمام أسوان مطلع عام 2023، والتي من بعدها توالت خسائر الزمالك في الدوري هذا الموسم.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

بدور على دفاع الزمالك.. تعليق ناري من أحمد موسى على هدفي إنبي.. فيديو

ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الزمالك أمام إنبي