ميدو يهاجم حكم مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية

انتقد أحمد حسام «ميدو»، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، حكم مباراة فريقه أمام الشباب السعودي، مساء اليوم الإثنين، في البطولة العربية للأندية 2023.

وخسر الزمالك أمام نظيره الشباب السعودي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالطائف، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عقب نهاية المباراة:" مبروك لـ الشباب الفوز على الزمالك، الغير محظوظ بالغيابات والإصابات في مباراة اليوم، وكنت أتمنى وجود أوباما في المباراة، كان ممكن الممكن أن يكون له دور في الشوط الثاني كمهاجم".

أضاف:" فتوح ظهير أيسر دخوله في وسط الملعب يحد من قدراته ويقتل الجبهة اليسرى للزمالك هجوميا، مكسب البطولة حتى الآن بالنسبة للزمالك هو دونجا، ويجب نسيان نتيجة مباراة اليوم والعمل على محاولة الفوز في المباراة القادمة أمام النصر".

تابع:" لاعبو الزمالك لعبوا مباراة جيدة، ولكن تعرضوا لظلم تحكيمي في لقطة ضربة الجزاء، وردة فعل الفريق في الشوط الثاني وقتال اللاعبين حتى آخر دقيقة من أهم إيجابيات المباراة".

أتم:" مباراة كبيرة من فريقين كبار، لماذا لم يتم اختيار حكم صاحب تاريخ كبير لإدارة المباراة؟.. مع كل احترامي للكابتن حرويدة فقد السيطرة على المباراة منذ الاختبار الأول عندما أنذر المثلوثي في الدقائق الأولى".