ميدو يوجه الشكر للجنة الحالية للإسماعيلى

قدم أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، الشكر لأعضاء مجلس الإدارة الحاليين برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي على الجهود المبذولة منذ توليهم المسئولية من أجل فرض حالة من الاستقرار والهدوء داخل صفوف الفريق مشيرًا إلى أن الإدارة لديها حالة كبيرة من الإلتزام والمصداقية خاصة بعد وضع خطة يتم السير عليها بهدف تصحيح المسار ووضع الأمور في نصابها الصحيح.

وتابع ميدو خلال تصريحاتة،:«خلال الساعات الأخيرة من فترة الإنتقالات الشتوية الماضية طالبت بضم بعض الأسماء وهو ما سعت إليه الإدارة الحالية لكن ما حال دون إتمامها هو طلب هؤلاء اللاعبين الحصول على مقدم تعاقد وهو ما رفضته لتحقيق مبدأ العدالة من خلال حصول جميع اللاعبين بالفريق على مستحقاتها أولاً».

واستكمل ميدو:« مجلس الإدارة لبى احتياجات الفريق من خلال منح اللاعبين مكافآت الانتصار على الداخلية ثم الموافقة على خوض الفريق معسكر مبكر بالإسكندرية وإنهاء أزمة مستحقات التونسي فراس شواط بجانب الاتفاق على صرف مكافآت للاعبين في مواجهة الاتحاد السكندري حال الفوز إضافة لصرف جانب من مستحقات اللاعبين خلال الساعات المقبلة مع بحث تعديل عقود بعض اللاعبين الصاعدين والذين نجحوا في لفت الأنظار».

بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

قناة مصرية تنقل مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية مجاناً

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد في مونديال الأندية من المنزل مجانا

مشاهدة بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

شوبير يكشف تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية

نجم الهلال السابق: ننتظر الأهلي بنهائي مونديال الأندية على أحر من الجمر

الوليد بن طلال يقدم مليون ريال لكل لاعب في الهلال.. ويعدهم بمفاجأة

بعد هدية الوليد بن طلال.. وزير الرياضة يمنح نصف مليون ريال لكل لاعب في الهلال حارس الهلال يتمنى مواجهة الأهلي في نهائي كأس العالم للأندية سالم الدوسري يتعهد لجماهير الهلال بالفوز بلقب كأس العالم للأندية