ميدياما الغاني يصدم الأهلي بقرار رسمي جديد

أعلن نادى ميدياما الغانى، اليوم الخميس، طرح تذاكر مباراته المرتقبة ضد الأهلى، والتي ستقام غدا الجمعة، فى الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكشف نادى ميدياما الغانى، عبر صفحته الرسمية على موقع 'إكس' تفاصيل تذاكر المباراة قائلة: 'احصل على تذكرة بسعر منخفض لمشاهدة مباراة ميدياما والأهلى فى ملعب بابا يارا الرياضى غدًا'.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، مطار كوماسي في غانا منذ قليل؛ استعدادا لخوض مباراة ميدياما ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 6نقاط بعد تعادله الأخير أمام شباب بلوزداد في المباراة التي أقيمت بالجزائر.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام ميدياما في غانا، قبل أن يختتم مواجهاته في دور المجموعات بملاقاة يانج أفريكانز التنزاني في القاهرة.

وأعلن نادي ميدياما الغاني، موقفه من تأجيل مباراته أمام الأهلي، والمحدد لها غدا الجمعة في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت تقارير غانية، إن مجلس إدارة نادي ميدياما رفض طلب الأهلي، تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، والذي تقدم به بعد العطل الذي اصاب طائرته وتسبب في تأخير موعد وصوله إلى كوماسي.

وبحسب التقرير فإن إدارة نادي ميدياما، رفضت طلب النادي الأهلي نظرا لانشغال ملعب المباراة، الذي سيحتضن المواجهة، في هذا اليوم بحدث آخر، وبالتالي ستقام المباراة في موعدها المحدد لها سلفا في تمام السادسة مسا ءغد الجمعة، بتوقيت القاهرة.