ميران عبد الوارث تتذكر والدها في ذكرى رحيله السادسة

أعربت الفنانة ميران عبد الوارث عن اشتياقها لوالدها في ذكرى رحيله السادسة، التي تصادف اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر، فقد غادر والدها الحياة في 15أكتوبر 2018، تاركاً أثرًا عميقًا في حياتها.

شاركت ميران صورة تجمعها بوالدها عبر حسابها الرسمي على 'فيسبوك'، معبرة عن مشاعر الحزن والفقد، قائلة: 'زي الليلة دي من 6 سنين، مكنش جايلي نوم برضه، عشان مكنتش عارفة هصحى أشوفه تاني ولا هتبقى كانت آخر مرة خلاص'.

وتحدثت عن إحساسها القوي في تلك الليلة، مشيرةً إلى أن هذا الشعور كان كأنه تحذير أو تخوف. وأكملت: 'سبحان الله، بقالي 6 شهور أو أكتر، مناعتي زي الفل، ضِعفت امبارح، وعييت، كأن الجسم مسجل أنه في اليوم ده هيتعب، فكل سنة، في نفس اليوم ده، بعيشها من أول وجديد'.

تابعت ميران حديثها عن الفقد الذي عانت منه، حيث قالت: 'زي الليلة من 6 سنين، فقدت عمود من عواميد تعريفي لنفسي، نصي الثاني والأهم'.

وأشارت إلى معاناتها مع الألم والهم، لكنها أكدت أيضًا أن هذا الوجع كان مصحوبًا بنور جديد في حياتها، مضيفةً: 'مهما كان الوجع، فاللهُ أكبر، أكبر من كل شيء، وهو صاحب كل شيء'.

وأعربت ميران عن تحررها بعد فقد والدها، معتبرةً أن رحيله أتاح لها فهم هويتها الحقيقية، قائلة: 'مات الوالد واتولد طفل جديد زي الليلة دي من 6 سنين، فقدت أبويا وعرفت أنا مين'.

اختتمت ميران رسالتها بالدعاء لوالدها بالرحمة والمغفرة، وطلبت من متابعيها الدعاء له، قائلةً: 'اللهم لك الحمد على نعمة الوعي، رحم الله كل أحبائنا المسلمين'.