ميركاتو المدربين.. 6 أسماء تشعل الدوري السعودي في الموسم الجديد

تسعى أندية الدوري السعودي في تحصين أنديتها، بالاستعداد بشكل مبكر لمواجهات الموسم الرياضي الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعاقد مع مدربين من طراز ر.

6 أندية تتعاقد مع مدربين

وظهر نادي الوحدة في الصورة بشكل ملفت، حيث كانت إدارة النادي من أوائل الإدارات، التي بدأت في تدعيم صفوفها بعد الصعود إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتعاقدت مع المدير الفني الإيطالي البوسني برونو .

وجاءت بعدها إدارة نادي التعاون، في المشهد من حيث تدعيم الفريق بقيادة فنية جديدة، حيت تولي المدير الفني البرازيلي شاموسكا المهام، فيما وقعت إدارة الرائد مع المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا بعد رحيله عن صفوف الشباب، وتعاقدت إدارة العدالة مع المدرب التونسي يوسف المناعي.

و تعاقدت إدارة نادي النصر مع الفرنسي رودي جارسيا، أملًا في المنافسة على البطولات الموسم المقبل، فيما حسمت إدارة الخليج ملف المدرب، وتعاقدت مع البرتغالي بيدرو إيمانويل صاحب الخبرات الكبيرة في دوري المحترفين.

الهلال بطل الدوري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد نجح في التتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي، بعد فوزه على نظيره الفيصلي في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف، فيما تعثر منافسه الاتحاد بتعادل سلبي ضد الباطن.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الأول برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد.

بعد حصد الهلال الدوري السعودي.. تركي آل الشيخ يفجر مفأجاة سارة لـ«الزعيم»

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الجونة بالدوري