ميركاتو ناري..محمد صلاح لباريس سان جيرمان وميسي يعود لبرشلونة

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، إن محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، مرشحا للانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

نقلا عن صحيفة 'ذا صن' البريطانية، فإن محمد صلاح، دخل قائمة المرشحين للانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بالفترة القادمة، بعد توهجه مع الريدز.

وتابعت الصحيفة البريطانية، إن الفرعون المصري يعد أبرز المرشحين للانضمام للبي اس جي، لتعويض الرحيل المحتمل، للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ارتبط بالعودة لصفوف ناديه السابق، برشلونة الإسباني، عقب انتهاء تعاقده مع النادي الباريسي.

محمد صلاح يروج لموسم الرياض رفقة كريم بنزيما.. فيديو

وروج المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، لموسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة بالسعودية، والتي تحمل شعار «فوق الخيال».

وظهر محمد صلاح في الإعلان الترويجي لموسم الرياض، والذي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتجول في مناطق إقامة موسم الرياض، ويسير بين الدول التي يضم الموسم نماذجًا من ثقافاتها.

ويشارك محمد صلاح، في إعلان موسم الرياض «فوق الخيال» عدد كبير من النجوم العالميين في الرياضة والفن، حيث يتصدر الإعلان الفرعون المصري، ويرافقه الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الحاصل على الكرة الذهبية هذا العام.

وعلى رأس نجوم الفن، المشاركين في فيديو الإعلان الترويجي لموسم الرياض، المطربة اللبنانية نانسي عجرم والفنان ماجد المهندس والفنانة نادين نجيم.

يذكر أن موسم الرياض، انطلق يوم 21 أكتوبر الجاري، حيث يحتوي على 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية في العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع بين فريقي باريس سان جيرمان ضد تشكيلة من نجوم الهلال والنصر السعوديين.

آخرها غزل حمو بيكا.. هيفاء وهبي بين الدعم والتنمر بعد «موسم الرياض»

محمد صلاح وكريم بنزيما يظهران في موسم الرياض

https://www.facebook.com/watch/?v=1291461761665240