ميرنا نور الدين تنشر صورة مع زوجها في شهر العسل

ظهرت الفنانة ميرنا نور الدين مع زوجها وهما يقضيان إجازة شهر العسل بعد الاحتفال بزفافهما خلال الأيام الماضية، والذي شهد حضور عدد من الفنانين.

ميرنا نور الدين تقضي اجازة شهر العسل

ونشرت ميرنا نور الدين، صورتها مع زوجها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وظهر الاثنان وهما أمام البحر خلال استمتاعهما باجازة شهر العسل.

ميرنا نور الدين وزوجها عمر عطية

حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين، عقد يوم 2 يونيو الجاري، على مدرب اللياقة البدنية عمر عطية بمنطقة الشيخ زايد .

وحرص عدد من الفنانين على حضور الزفاف، بحضور أصدقاء ميرنا نور الدين لمشاركتها فرحتها بزفافها، ومن بينهم الفنانة لقاء سويدان والمطربة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، وغيرهم من الفنانين.

عقد قران ميرنا نور الدين

وكشفت الفنانة ميرنا نور الدين، عن عقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني بشكل مفاجئ، حيث فاجأت الجميع بإعلان عقد القران خلال الفترة الماضية.

ميرنا نور الدين والكتيبة 101

شاركت ميرنا نور الدين في دراما رمضان 2023 بـ مسلسل الكتيبة 101 الذي دارت قصته حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة والبطولات الذين قاموا بها وتضحيتهم من أجل سلامة وأمن البلاد، والتصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء.

الكتيبة 101 خاض بطولته عدد من الفنانين بينهم آسر ياسين وعمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، ووفاء عامر، وأحمد صلاح حسني وآخرين، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

ميرنا نور الدين وزوجها

20 صورة من حفل زفاف ميرنا نور الدين وعمر عطية

هبة مجدي توجه رسالة لـ ميرنا نور الدين احتفالا بزفافها

10 صور جديدة من حفل زفاف ميرنا نور الدين مع زوجها ونجوم الفن