ميرنا نور الدين مفاجأة مسلسل نصي التاني الحلقة الأولى

تنتظر الفنانة ميرنا نور الدين عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الأولى والثانية، والتي تظهر خلالهما كضيفة شرف مع الفنان علي ربيع.

تقع ميرنا نور الدين في حب الفنان علي ربيع خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نصي التاني، وتدور الأحداث ضمن إطار كوميدي.

مسلسل نصي التاني الحلقة الأولى

كشف الفنان علي ربيع شخصيته في مسلسل نصي التاني الحلقة الأولى، قائلًا: «أقدم دور نادي حمدي النادي هو شاب بسيط، مالوش علاقة بالحب كما نقول باللهجة المصرية، ويبحث عن نصفه الثاني».

واستكمل قائلًا: «نادي لا يبحث عن عروس، بل عن الحب عامة لأنه لا يعرف كيف يجد الحب الحقيقي في حياته، بسبب مشكلة حصلت له في المدرسة خلال الطفولة، وتحوّلت إلى عقدة عندما كبر».

مسلسل نصي التاني الحلقة الأولى مسلسل نصي التاني الحلقة الأولى

الحلقة الأولى من مسلسل نصي التاني

وتابع الفنان علي ربيع بطل العمل قائلًا: «هذه العقدة جعلته يشعر بأنه غير مرغوب فيه من قبل الفتيات، مما أدى إلى تطوير شخصية خجولة وغير واثقة من نفسها... هذه الصفات تجعل من الصعب عليه إقامة علاقات رومانسية، وستولد العديد من المواقف الكوميدية».

وأضاف: «والعديد من المواقف الطريفة تحصل بينه وبين والديه النجمين محمود البزاوي وسلوى عثمان، فيها الكثير من الضحك، كما أن الممثل القدير محمد محمود يقدم دوراً رائعًا.. شخصية نادي لا يريد زواج صالونات، لأنه يعتقد أن هذا النوع من الزواج لا يضمن السعادة الزوجية، هذا باختصار ما نراه في الحلقات العشر».

أبطال مسلسل نصي التاني

وتضم كل حلقة من العمل ضيفة شرف مختلفة، حيث قال الفنان علي ربيع: «بطاقة سحرية تقع في يد نادي، كلما كتب اسم عليها وجد فتاة بالاسم نفسه تقع في حبه، لكن الحبكة ليست مبنية على هذا الأمر بالتحديد.. أشكر كل النجمات اللاتي كن ضيفات شرف في المسلسل».

تضم قائمة أبطال مسلسل نصي التاني، بجانب علي ربيع، كلًا من محمود البزاوي، ومحمد محمود، سلوى عثمان، وسليمان عيد، وإسماعيل فرغلي، وإيمان السيد، وياسمين عمر، وآخرين والعمل من تأليف إياد صالح والإخراج لـ عمرو صلاح.

مسلسل نصي التاني مسلسل نصي التاني