ميرهان حسين تطلب عريسًا: فتحتوا نفسي.. بعد زواج جينفر لوبيز وبن أفليك

أعربت الفنانة ميرهان حسين، عن استعدادها للارتباط حاليا، خاصة بعد إعلان النجمة جينيفر لوبيز، عن زواجها بالأمس، من النجم بن أفليك، حيث ظهرت جينفر لوبيز بفستان زفاف أبيض بسيط وأنيق، وتحمل باقة زهور في يدها، وتقبل «بن أفليك» وتعانقه، الأمر الذي حمس الفنانة المصرية ميرهان حسين للزواج حاليا.

ميرهان حسين تفتح باب الإرتباط

ونشرت ميرهان عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، صورة مجمعة من حفل زفاف جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك، وعلقت قائلة: «مبروك حبيبتي چوچا وحبيب قلبي بنبونة، ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض يا حبايب الحساد كتشير، خمسة عليكو، وفتحتوا نفسي والله يالا يا رجالة باب الطلب مفتوح رجالة بس أشباه رجالة لأ، كدابين نو، بخلاء نو نو، عنين زايغة ورمرمة وعط غور من وشي، الجادين يتفضلوا وولاد التييت يتنيلو».

شروط ميرهان حسين للارتباط

وأنهالت التعليقات على ميرهان حسين، بعدما أعلنت فتح باب الإرتباط، وكان من بينهم تعليق للفنان مصطفى بسيط ممثل مسرح مصر، الذي علق ساخرا: «أنتي عاملة كاستنج للجوازة»، بينما علقت الفنانة إيمان العاصي على طلبات ميرهان حسين في الإرتباط، قائلة: «جدا مش هنتجوز خالص».

الجمهور يتفاعل مع ميرهان حسين

وهناك عدد كبير من الجمهور تفاعل مع ميرهان حسين بعدما فتحت باب الإرتباط، كان من بينها؛ «لو لم أكن جاهزا لودت أن أكون جاهزا من أجلك يا وحش الكون.. هو المأذون منين»، وآخر: «أنا جاهز، عليا الطلاق جاهز من دلوقتي»، وعلقت فتاة: «با ريتني راجل والله»، وعلق آخر: «ابعتي رقم الحاج طيب»، وقال آخر: «أنا جاهز وفرحك يتعمل في دبي»، وعلق أحدهم ساخرا: «ممكن أعرف الأوراق المطلوبة»، لترد ميرهان: «وصل كهربا، فاتورة تليفون، مفردات مرتب، وتعهد بعدم الكدب والخيانة والبخل والسرمحة».

جينيفر لوبيز

ومن المعروف عن جينيفر لوبيز، تعلقها الشديد بقصص الحب، هذا الأمر جعلها تدخل العديد من قصص الحب، إلا إنها تزوحت فقط من 3 أشخاص رغم تلك جميع قصص الحب التي مرت بها.

ميرهان حسين تنشر صور لها بالحجاب من أمام الكعبة: «لبيك اللهم لبيك»

ميرهان حسين عن خطف أحد أفراد مسلسل بطلوع الروح: ادعو له ربنا يرجعه لبيته وأهله بالسلامة