ميريهان حسين تفجر مفاجأة: فكرت اعتزل لأني مش متقدرة

أثار اعتزال الفنانة ميريهان حسين الجدل الساعات الماضية، حيث كشفت أنها فكرت في هذا القرار خلال الفترة الماضية، نتيجة شعورها بعدم التقدير كونها ممثلة، مشيرة إلى أن الوسط الفني يعتمد على العلاقات الشخصية أكثر.

قصة اعتزال ميريهان حسين

كشفت ميريهان حسين خلال تصريحات لها أنها فكرت في اعتزال الفن، حيث نشرت عبر حسابها بموقع الصور والفيديوها «إنستجرام»، فيديو من لقطات لأعمالها.

وكتبت ميريهان حسين: «أنا أول مرة أقولها، بس أنا فعلا فكرت كتير جدًا أعتزل العمل في الفن لأني كنت شايفة إني مش متقدرة، واتظلمت كتير في هذا الوسط الذي لا يمنح النجومية حسب الموهبة، الوسط الفني للأسف بيخضع كتير للعلاقات الشخصية وبيفرض ناس لا تستحق ويعطي فرص كبيرة لناس تكاد تكون معدومة الموهبة».

منشور ميريهان حسين

وتابعت ميريهان حسين تفجير مفاجأتها، وقالت: «أنا عانيت كتير من إحساسي إني أستحق فرص أكبر وأكثر تنوعًا في الوقت اللي كان بيتم اختيار شخصيات لأداء أدوار عظيمة لا تشبههم شكلًا ولا مضمونًا لمجرد صداقة فلانة بفلان، واحتضان مصر لغير الموهوبين من جنسيات أخرى مع احترامي التام لأي جنسية وأي فنان أو فنانة عندهم موهبة ولا يقين في الأدوار اللي بيقدموها وبيعملوا المجهود اللازم لأن التمثيل ده مش مجرد وقوف أمام كاميرا لا ده عمل شاق من التخيل والمذاكرة والتقمص والتحمل والصبر وكل ده على أمل التقدير».

واختتمت الفنانة ميريهان حسين، حديثها وقالت: «أنا مكنتش عايزة غير تقدير وإعطائي فرص أقدر اعرض فيها أدواتي كممثلة ومغنية وقادرة على تقديم أعمال استعراضية وده اللي كان أساس اختياري في برنامج ستار أكاديمي في لبنان وإيمانهم الشديد إني أملك العديد من المواهب اللي تؤهلني للتقدم في صفوف النجومية خاصة في بلدي مصر».

ميريهان حسين

ميريهان حسين في مسلسل الونش

وعلى جان أخر تشارك الفنانة ميريهان حسين في بطولة مسلسل الونش، الذي يعرض حاليًا عبر آحدى القنوات الفضائية، ويشاركها البطولة الفنان محمد رجب ومحمود عبد المغني، وميمي جمان ومنة فضالي.

ميريهان حسين بعد اعتذار تامر حسني لزوجته: «ربنا يبعد عنكم كل حاجة وحشة»

ميريهان حسين تعلن وفاة خالها وتعلق: «الله يرحمك»