ميريهان حسين عن أنباء ارتباط خطيبها بـ شيرين عبد الوهاب: ماما قالتلي تستاهلي حد أحسن

تحدثت ميريهان حسين للمرة الأولى عن خطيبها التي انفصلت عنه مؤخرًا قبل أن تتزوج منه في شهر فبراير المقبل، خاصًة بعد انتشار أخبار حول ارتباط خطيبها السابق بالنجمة شيرين عبد الوهاب.

ميريهان حسين تتحدث عن خطيبها

قالت ميريهان حسين في تصريحات إعلامية لها: 'أنا هتكلم عن حياتي أنا الشخصية انا فضلت سنة مخطوبة وكان الفرح في فبراير ومحصلش نصيب'.

وعن تعاطف الجمهور معها عقب انتشار أخبار ارتباط خطيبها السابق بالفنانة شيرين عبد الوهاب، قالت ميريهان حسين: 'متقوليش أسامي، لكن أنا معرفش مين حبيب مين ومين بيعمل إيه مع مين'.

ميريهان حسين ميريهان حسين

تصريحات ميريهان حسين

واستكملت ميريهان حسين حديثها حول رد فعل والدتها بعد انفصالها عن خطيبها، وقالت أن والدتها كانت سعيدة وقالت لها أنها تستاهل شخص أفضل.

واختتمت ميريهان حسين حديثها عن إذا كانت من الشخصيات التي تحب أخذ حقها، قائلة: 'لا والله انا مليش حق عايزة اخده خالص ده نصيب وأنا بؤمن جدًا إن الطيبون للطيبات وإن كل شئ نصيب ومش شرط حاجة أكون أنا عايزاها في وقت من الأوقات تبقى هي الصح ليا و عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم'.

ميريهان حسين

ميريهان حسين وشريك حياتها

كشفت الفنانة ميريهان حسين، عن المواصفات التي تتمناها في شريك حياتها والذي تنتظر الارتباط به.

وقالت ميرهان حسين، عبر خاصية القصص القصيرة بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام: يقدرني ويحترمني ويبقى سندي وشاريني ومتمسك بيا ويصوني وأحس أنه بجد بيخاف وميعيطلنيش ويكون في ضهري ويحسسني ويشاركني أفراحي

وأحزاني ويوفي بوعوده ليا ويكون حنين عليا ويخاف على زعلي، ويحسسني بالأمان يكون حنين وطيب وبيحترمني قبل ما يحبني بجنون ويموت في دباديبي ويعشقني عشق العشقنقية كلهم.