ميسرة تكشف عمليات تجميل عمرو دياب وتروي قصة النصب على حورية فرغلي

كشفت الفنانة ميسرة رأيها في عمليات التجميل وخضوع نجوم الفن للتجميل، لافتة إلى أن بعض الفنانات لجأن إلى «النفخ الأوفر»، مثل الفنانة مايا دياب.

تصريحات ميسرة

قالت الفنانة ميسرة في تصريحات تلفزيونية لها إن الفنانة أصالة لجأت إلى عملية تجميل ناجحة إلى النفخ الأوفر الذي لا يتناسب مع وجهها الطفولي.

وتابعت: «في عمليات تجميل أنا مش معترضة عليها.. لكن أسوأ حاجة نفخ الشفايف زي مايا دياب، نافخة شفايفها أوفر بس لايق عليها، وأصالة نافخة شفايفها أوفر بس مش لايق عليها، رغم إن عمليات التجميل بتاعتها ناجحة».

ميسرة ميسرة

ميسرة وعمليات التجميل

وأشارت ميسرة إلى أنه على الشخص ألا يخرج عن شكله الطبيعي، لأن لكل شكل جماله فهي خلقة الله، وأوضحت أن عمرو دياب وتامر حسني خضعوا للتجميل، معلقة: «ناحتين وشهم من ناحية الذقن بيسموها شكل نفرتيتي والهضبة عمل تجميل أكثر من مرة».

واستكملت أن الفنانة حورية فرغلي تعرضت للنصب من دكتور تجميل في السويد، قائلة: «أصعب عملية المناخير ومسمعتش كلام الأطباء في مصر».

ميسرة ووالدتها

وقالت عن ذكرياتها مع والدتها بعد فيلم بوبوس: «اتهزقت من والدتي بسبب فيلم بوبوس بسبب الملابس والقبلة واتحسبنت عليا أيام فيلم السفارة في العمارة».

وأوضحت أن عادل إمام قال لها إن دورها في فيلم السفارة في العمارة لن ينسى، قائلة: «قالي افتكري إن الدور هيقعد في تاريخ السينما المصرية ومحدش يقدر يرفض الشغل مع الزعيم وعمره ما بيتعصب وبيعامل باقي فريق العمل نجوم وهو ضيف الشرف».

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة ميسرة ضمن موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف، والفنان أحمد فهمي والفنانة ريم مصطفى والفنان محمود قابيل والفنان أحمد السعدني وآخرين.

ميسرة ميسرة

سمية الخشاب: أرفض مشاهدي الجريئة في حين ميسرة.. والتعاون مع محمد رمضان أسعدني

تصريحات ميسرة المثيرة عن الزواج تعيدها إلى الأضواء

الفنانة علا رامي: أنا ضد عمليات التجميل والوقوف أمام عادل إمام مرعب.. فيديو

حصاد تصريحات الفنانين الصادمة في 2022.. شيرين وحسام ودعم المساكنة

نور تكشف تفاصيل أزمتها الصحية وموقفها من عمليات التجميل