ميسي: عدم تتويج مبابي بكأس العالم بعد إحراز «هاتريك» في النهائي جنون

اعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن عدم تتويج النجم الفرنسي كليان مبابي بكأس العالم بعدما أحرز 'هاتريك' في المباراة النهائية بمثابة 'جنون'.

وقال ميسي، خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، 'سجل مبابي ثلاثة أهداف مذهلة في نهائي المونديال، عدم القدرة على أن يكون بطلاً بعد ذلك كان جنونًا تامًا'.

ميسي يقود الأرجنتين للفوز بكأس العالم

وقاد ميسي منتخب بلاده الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم 2022 بقطر، بعدما أحرز 7 أهداف على مدار البطولة، في جميع أدوار المونديال، إلى جانب صناعته لثلاثة أهداف أخرى.

وحقق منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بفضل انتصاره على منتخب فرنسا بركلات الترجيح، بعد مباراة مجنونة انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها.

وحسم منتخب الأرجنتين ركلات الترجيح لصالحه بواقع 4 ركلات مقابل ركلتين لمنتخب الديوك الفرنسية.

وفاز منتخب الأرجنتين باللقب الثالث في مسيرته بكأس العالم، بعد نسختي 1978 و1986، ليفض شراكة المركز الرابع مع منتخبي فرنسا وأوروجواي.

وكسر منتخب الأرجنتين احتكارًا أوروبيًا للكأس دام 20 سنة، منذ تتويج البرازيل بلقب كأس العالم 2022 بكوريا الجنوبية واليابان.

وأصبح منتخب الأرجنتين أول منتخب في التاريخ يُتوج بلقب كأس العالم بعد الانتصار في مواجهتين في الأدوار الإقصائية بركلات الترجيح، حيث انتصر على هولندا بركلات الترجيح، وكرر الأمر مرة أخرى أمام فرنسا في المباراة النهائية.

ملخص مباراة الأرجنتين وفرنسا.. شاهد أهداف أعظم نهائي في تاريخ كأس العالم

ميسي يعلن قراره النهائي بشأن اعتزال اللعب الدولي

ميسي يعلن قراره النهائي بشأن اعتزال اللعب الدولي

اتحاد الكرة السعودي يحسم انتقال ميسي إلى الهلال