ميسي في برشلونة.. سر زيارة البرغوث وعلاقته بالعودة وصدمة رئيس النادي

حطّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الرحال في مدينة برشلونة، حيث وصل العاصمة الكتالونية في زيارة أثارت الكثير من التكهنات.

وربطت عددٌ من التقارير زيارة ميسي لمدينة برشلونة بمسألة عودته إلى جدران قلعة البلوجرانا مرةً أخرى، مؤكدة أن الزيارة هذه المرة ليست عابرة.

ورحل ميسي عن برشلونة صيف عام 2021، ليلتحق بصفوف نادي باريس سان جيرمان بعقد يمتد إلى موسمين مع الفريق الباريسي.

زيارة ميسي مع اقتراب نهاية عقده

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية هذا الموسم، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في صيف هذا العام.

وتوترت علاقة ميسي مع ألتراس باريس سان جيرمان، الذين أطلقوا ضده صافرات الاستهجان في أكثر من مناسبة، ما جعل ميسي بعيدًا كل البعد عن الاستمرار مع النادي الباريسي وتمديد عقده لمدة أطول.

وانتشرت تقارير، في وقتٍ سابقٍ، عن أن نادي الهلال السعودي قدم عرضًا بقيمة 400 مليون يورو للبرغوث الأرجنتيني للانضمام لصفوف الزعيم الهلالي.

صدمة من رئيس برشلونة

ورغم التقارير المنتشرة حاليًا بإمكانية عودة ميسي إلى صفوف برشلونة، فإن رئيس النادي خوان لابورتا رفض التعليق على أنباء عودة ميسي لبرشلونة.

ونفى لابورتا في سؤال وجهته له مراسلة صحفية أن يكون هناك مقابلة مع ميسي مدرجة اليوم، كما أشيع، قائلًا: 'اليوم لدينا اجتماع مع أتليتكو مدريد فقط'، في إشارة منه إلى اجتماع مع مسؤولي النادي العاصمي على هامش مباراة الفريقين بالدوري الإسباني.

ومع ذلك، فإن الصحفي الإسباني جيرارد روميرو صرح بأن ليونيل ميسي أقرب من أي وقتٍ مضى من العودة إلى النادي الكتالوني.

وفي المقابل، أفادت صحيفة 'سبورت' الكتالونية بأن هناك اتفاقًا بين ميسي وبرشلونة على تأجيل المحادثات والمفاوضات في الوقت الراهن، وأنه لم يتم تحديد موعد لأي مقابلة بين الطرفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب وراء ذلك هو انتظار غدارة برشلونة البت في خطة الجدوى التي أرسلتها لرابطة الدوري الإسباني بشأن الحصول على موافقة رسمية بإبرام التعاقدات، حتى لا يخل بموقف النادي بشأن سقف الرواتب.

ميسي يتسلم جوائزه من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء

لابورتا يعلن عودة ميسي لـ برشلونة

صفقة القرن التاريخية تقترب.. ميسي في الرياض