صراع ميسي ورونالدو يتجدد في الملاعب السعودية..مفاجأة مدوية

اقترب أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو من الانتقال لنادي النصري السعودي، حسبما أفادت عدة تقارير صحفية، اليوم الخميس، وترددت أنباء عن إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، إلى الدوري السعودي أيضًا، ليتجدد الصراع بين ميسي ورونالدو الذي امتد لأكثر من عقدين، ولكن هذه المرة على الأراضي السعودية.

قدم نادي النصر عرضًا رسميًا إلى رونالدو للانضمام إلى صفوفه بداية من يناير 2023، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو '2 مليار ريال سعودي'.

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

وفي سياق متصل أعلنت صحيفة 'آس' الإسبانية و'ريكورد' و'أوجوجو' البرتغاليتين، صباح اليوم الخميس، موافقة رونالدو، على عرض النصر، بشكل رسمي.

ووفقًا لهذه الصحف كثّفت إدارة النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، من مفاوضاتها مع كريستيانو رونالدو، يوم الثلاثاء الماضي، والذي كان حاسمًا في إتمام الصفقة.

رونالدو

من جانبه تحدث عبد العزيز المريسل الناقد الرياضي السعودي، حقيقة تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف عبد العزيز المريسل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، «حتى الآن لا توجد أخبار رسمية بشأن تعاقد نادي النصر مع رونالدو، خلال الساعات الماضية».

وأشار عبد العزيز المريسل، إلى أن نادي الهلال السعودي وهو أول من فاوض رونالدو بشكل رسمي، وليس النصر السعودي، ولكن المفاوضات توقفت بسبب العقوبة الموقعة على رونالدو من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بإيقافه مباراتين في أي نادي يتعاقد معه بسبب واقعة كسر تليفون أحد المشجعين.

وواصل عبد العزيز المريسل، أن في حالة تعاقد النصر مع رونالدو ستكون ضربة قاضية للهلال الذي تفاوض معه، نافياً وجود رونالدو في السعودية حالياً قائلاً «من المستحيل تواجد رونالدو في المملكة حاليا».

وتابع عبد العزيز المريسل، أن هناك خطة في المملكة 2030 لتواجد الدوري السعودي من ضمن أفضل 10 دوريات في العالم، مشيراً أنه توقع تواجد نيمار وميسي ورونالدو في الدوري السعودي في السنوات المقبلة.

وعن تواجد ميسي في الدوري السعودي، قال عبد العزيز المريسل،« لا أستبعد وجود ميسي ورونالدو في الدوري السعودي مع ناديي النصر والشباب».

وأكد عبد العزيز المريسل، أن المملكة العربية تستطيع السنوات المقبلة بطولات كأس العالم للأندية بخلاف بطولة كأس العالم للمنتخبات، من حيث البنية الأساسية للملاعب السعودية، مؤكداً أن المملكة قادرة على تنظيم بطولة كأس العالم 2030.

هاني حتحوت : طارق حامد «هياكل» رونالدو في الدوري السعودي .. فيديو

رونالدو يحسم موقفه النهائي من الانتقال لـ النصر السعودي..وقرارات حاسمة من آل معمر