ميسي يحسم قراره من الانتقال إلى الهلال السعودي.. وبرشلونة يتدخل

قالت تقارير صحفية سعودية إن الأرجنتيني ليونيل ميسي رفض عرض رئيس الهلال السعودي فهد بن نافل، وقرر العودة إلى صفوف نادي برشلونة.

وأشار موقع 'سعودي' إلى أنه يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أبدى موافقة مبدئية على العودة من جديد لبرشلونة الإسباني، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

جاء ذلك رغم ارتباط ليونيل ميسي مؤخرًا بالانتقال للهلال السعوزدي، حيث عرض الزعيم الأزرق مبلغ 300 مليون يورو في الموسم الواحد على النجم الأرجنتيني.

ميسي قريب من برشلونة

ومن جهته، كشف جيرارد روميرو، الصحفي المقرب من برشلونة، أن ليونيل ميسي قد حسم قراره بالعودة لبرشلونة من جديد، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

وأوضح روميرو في برنامجه الشهير عبر منصة 'يوتيوب'، أنه تأكد بشكل كبير من أن ميسي وافق بشكل مبدئي على العودة لبرشلونة، ولكن ينتظر حتى نهاية الموسم للتفاوض على التفاصيل كافة.

وقالت تقارير صحيفة إسبانية، في فبراير الماضي، إن خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي ووكيله أعماله، التقى بالفعل برئيس نادي برشلونة جوان لابورتا لمناقشة إمكانية عودة ميسي إلى النادي، وذلك نقلًا عن موقع 'فوربس'.

يأتي ذلك مع قرب انتهاء تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان صيف هذا العام، حيث يحق له الالتحاق بصفوف أي نادي بدءًا من الموسم المقبل، عبر صفقة انتقال حر.

ورحل ميسي عن صفوف نادي برشلونة، الذي لعب لصفوفه منذ أن كان يافعًا، في صيف عام 2021، لينتقل إلى فريق باريس سان جيرمان لمدة موسمين.

ومع قرب انتهاء عقده، يُقال إن ميسي رفض خيار موسم إضافي مع باريس سان جيرمان عبر وكيله ووالده خورخي ميسي.

مناقشة إمكانية عودة ميسي لبرشلونة

وبينما يُقال أيضًا إن الانتقال إلى الدوري الأمريكي الممتاز يمثل أولوية قصوى لميسي، فقد ناقش خورخي ميسي ولابورتا إمكانية العودة إلى برشلونة وفقًا لإذاعة 'كاتالونيا عبر سبورت'.

ويُزعم أن المناقشة جرت في اجتماع في العاصمة الكاتالونية الأسبوع الماضي، بالتزامن مع تخطيط برشلونة إلى تكريم الأسطورة ميسي، وذلك بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2022 بقطر مع منتخب الأرجنتين.

وأشرف خورخي ميسي على انتقال ابنه عام 2000 إلى الكاتالونيين من نيويلز أولد بويز في روزاريو بالأرجنتين عندما كان ميسي يبلغ من العمر 13 عامًا.

وبعد تخرجه من أكاديمية 'لا ماسيا'، التابعة للنادي الكتالوني، أصبح البرغوث الأرجنتيني أفضل هداف في تاريخ الناديومن أعظم أساطير كرة القدم.

ومع ذلك، غادر ميسي برشلونة في صيف عام 2021، بعد عدم تجاوز سقف رواتب الدوري الأسباني الصارم ولم يتمكن برشلونة الذي يعاني من ضائقة مالية من تقديم عقد جديد له.

ومع تتويجه بلقب كأس العالم، أعلن ميسي نقل مقنيات كأس العالم 2022، التي حاز إليها إلى مدينة برشلونة.

واحتفى برشلونة بشكل لافت عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بتحقيق ميسي لقب المونديال، ونشر النادي عديد المنشورات والتغريدات عبر فيسبوك وتويتر للاحتفال مع ميسي بلقب المونديال، الذي طال انتظاره للاعب وعشاق البلوجرانا، الذي شجعوا الأرجنتين بكل حرارة من أجل ميسي.

من أجل إرضاء كليان مبابي.. تفاصيل سيناريو الإطاحة بميسي ونيمار من باريس سان جيرمان

ليكيب تفجر مفاجأة حول تمديد ميسي تعاقده مع سان جيرمان

راتب أكبر من رونالدو.. ميسي يدرس اللعب في الدوري السعودي

اشتعال المنافسة بين ميسي ومبابي وبنزيما على جائزة الأفضل في العالم 2022