ميسي يرشح ليفربول وريال مدريد للتتويج بأبطال أوروبا.. ويستبعد برشلونة

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، توقعاته للأندية الأقرب للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وقال ميسي، خلال حوار أجراه مع صحيفة «ماركا» الإسبانية: «سان جيرمان من المرشحين بقوة للفوز بدوري الأبطال لاسيما وأنه يضم مبابي ونيمار، والجميع يقول إننا المرشحون الأقرب، لن أنكر أننا أحد المرشحين، لكننا ما زلنا بحاجة إلى العديد من الأشياء لنكون فريقًا قويًا».

وأضاف: «لسنا المرشحين الوحيدين، فهناك فرق رائعة أخرى مرشحة ودوري أبطال أوروبا بطولة صعبة للغاية، وهذا يجعلها جميلة ومميزة، أفضل الفرق تلعب هناك وهذا يجعل الأمر يزداد تعقيدًا».

وتابع: «ليفربول من ضمن الفرق المرشحة فهو الآن في حالة جيدة للغاية، لقد عاد إلى المستوى الذي فاز من خلاله بدوري الأبطال، ثم هناك مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وريال مدريد وأتلتيكو وهناك العديد من الفرق التي يمكنها القتال من أجل اللقب».

وعن موقف فرق الليجا في دوري الأبطال؟ قال: «ريال مدريد دائمًا منافس على اللقب، ونفس الشيء ينطبق على أتلتيكو وسيكون هناك قتال إنهما منافسان صعبان للغاية في الأدوار الإقصائية، وكلاهما يعرف المنافسة جيدًا وكيفية اللعب، وهذا السبب في أنهما بلا شك من المرشحين».

واردف: «برشلونة يمر بمرحلة إعادة بناء، لديه فريق يضم العديد من اللاعبين الشباب. أعتقد اليوم أن هناك فرقًا أفضل من البارسا، لكن رغم الانطباع الحالي، فإن هذا لا يعني أنهم لن يكونوا قادرين على القتال لاحقًا، لأننا يجب أن نأخذ في الاعتبار وصول تشافي والأحلام المتجددة وتعافي بعض اللاعبين الذين ليسوا معهم الآن».

واختتم: «يمكن أن يستمر برشلونة في النمو والقتال، أما إشبيلية فموقفه صعب في مجموعته، لكن لا يزال لديه خيارات للتأهل، هم فريق تنافسي. جميع الفرق الإسبانية كانت ولا تزال تنافس في أوروبا على مدار السنوات القليلة الماضية في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي».

ميسي يضع بصمته الأولى في فوز باريس على نانت بالدوري الفرنسي

داني ألفيس يتحدث عن عودة ميسي إلى برشلونة ويؤكد: أعظم زميل