ميسي يرفض عرضي سان جيرمان والهلال السعودي ويحدد وجهته

يكتنف الغموض مصير الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، ويظل التوصل لاتفاق بشأن تجديد التعاقد بين الطرفين عالقًا حتى إشعار آخر مع اقتراب انتهاء عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

وفقًا لـ قناة 'ليكيب' الفرنسية يسير التواصل بين ميسي وإدارة باريس سان جيرمان بسياسة.. سنحاول ونتفاوض حتى النهاية من أجل الوصول لاتفاق.

أضافت القناة أنه من المرجح أن ينتهي ملف تجديد تعاقد ميسي مع سان جيرمان بالانفصال بين الطرفين بطريقة أننا أصدقاء، وفعلنا كل شيء حتى النهاية.

وأكدت القناة على ميسي يريد العودة إلى برشلونة أو الانتقال إلى الدوري الأمريكي، في حين يترك الأرجنتيني ومسؤولو سان جيرمان الباب مفتوحا بينهما حتى النهاية.

ليونيل ميسي ليونيل ميسي

أشارت القناة إلى أن العرض الوحيد الملموس لميسي هو عرض باريس سان جيرمان، أما برشلونة غير قادر بعد على التقدم بعرض مالي، بينما رفض ميسي فكرة اللعب في السعودية.

أتمت القناة تقريرها بأن الاتجاه السائد أن النادي الباريسي سيصدر صورة بأن مستشاره الرياضي، لويس كامبوس، فعل كل شيء لإبقاء ميسي، ولكن اللاعب رفض.

ميسي ومبابي ميسي ومبابي

وكان ميسي صاحب الـ35 عاما قد انتقل لصفوف سان جيرمان منذ صيف 2021 في صفقة انتقال حر بعد فشل توثيق عقده الجديد مع برشلونة بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

لابورتا يعلن عودة ميسي لـ برشلونة

صفقة القرن التاريخية تقترب.. ميسي في الرياض

ميسي يتسلم جوائزه من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء

ميسي في برشلونة.. سر زيارة البرغوث وعلاقته بالعودة وصدمة رئيس النادي

ميسي يتلقى دعوة خاصة من نجم الأرجنتين السابق