ميسي يفتح الباب أمام مشاركته في ودية طوكيو

فتح الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، الباب أمام إمكانية المشاركة في لقاء ودي يخوضه فريقه في طوكيو قائلًا إنه «تحسن كثيرًا» مقارنة بالأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما أصاب عددًا كبيرًا من المشجعين في هونج كونج بخيبة أمل بغيابه عن مباراة ودية.

ولازم الأرجنتيني مقاعد البدلاء في المواجهة المرتقبة التي أقيمت على ملعب هونج كونج الذي امتلأ عن آخره بالمشجعين ليولّد أزمة علاقات عامة بالنسبة للفريق المنافس في الدوري الأميركي ومنظمي المباراة.

وفي حديثه لوسائل الإعلام لأول مرة بعدما أطلقت الجماهير صيحات استهجان ضد الفريق وديفيد بيكهام المالك الشريك، قال ميسي اليوم الثلاثاء إنّ عدم قدرته على اللعب أصابته «بخيبة أمل» مشيرًا إلى أنّ غيابه جاء نتيجة تورم في العضلة الضامة.

وقال اللاعب البالغ عمره 36 عامًا مؤتمرًا صحفيًا في أحد فنادق طوكيو: «في هونج كونج، أجرينا مرانًا مفتوحًا وشاركت إذ كان هناك عدد كبير من المشجعين وأردت أن أكون هناك وأشارك».

وتابع: «لكن الحقيقة أنّ الآلام كانت لا تزال موجودة وكان من الصعب جداً أن ألعب. يمكنني أن أتفهم أنّ الناس كانت تتطلع للمباراة وآمل أن تسنح لي فرصة أخرى للعب في هونج كونج».

لكن قائد إنتر ميامي، الذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022، لم يفصح ما إذا كان سيشارك في مباراة ودية أمام فيسيل كوبي بطل اليابان غدًا الأربعاء.

وقال: «بالنسبة للغد، لا أعرف، سنحتاج أن نرى سير المران اليوم، لا زلنا لا نعرف إذا ما كنت سأتمكن من المشاركة، لكنني بحالة أفضل بكثير مقارنة بالأيام الماضية وأريد أن أتمكن من اللعب».