ميسي يلمح لاستمراره مع منتخب الأرجنتين حتى كأس العالم 2026

فتح النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، الباب أمام الاستمرار ضمن صفوف راقصي التانجو ومشاركته في كأس العالم 2026، رغم تصريحاته السابقة والتي أكد فيها أن مونديال قطر 2022 هو الأخير بالنسبة له.

نجح ميسي في قيادة منتخب بلاده الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 2022 للمرة الثالثة في تاريخ راقصي التانجو والأولى في مسيرته، على حساب فرنسا في مباراة رائعة للغاية من كلا المنتخبين.

وتحدث ميسي في مقابلة أجراها مع صحيفة 'أوليه' الأرجنتينية، عن احتمالية مشاركته في كوبا أمريكا ومونديال 2026، قائلًا:' لا أعلم، لكني قلت من قبل أن العمر يجعل هناك صعوبة في اللحاق بهاتين البطولاتين'.

هدف ميسي في المكسيك ميسي

تابع:' أعشق لعب كرة القدم، وكلما كنت لائقا للعب، سأستمر في الاستمتاع باللعبة، لكن مازال هناك الكثير من الوقت حتى يحين موعد كأس العالم التالية'.

واصل نجم الأرجنتين:' قارب عمري الآن على سن الـ36، وسأرى لاحقا كيف ستمضي مسيرتي، وسيعتمد الأمر على ذلك حينها'.

وقرر النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وباريس سان جيرمان، نقل الأشياء التي يحتفظ بها من كأس العالم إلى برشلونة، كاشفًا ما دار بينه وبين كيليان مبابي، زميله في فريق العاصمة الفرنسية، بعد التتويج بكأس العالم 2022.

ميسيوتحدث ميسي عن علاقته بـ مبابي بعد كأس العالم، قائلًا:' لا أحد يريد الحديث عن نهائي كأس العالم، كنت في هذا الوضع في وقت سابق بخسارة نهائي 2014 أمام ألمانيا، ولم أكن أرغب في الحديث وقتها'.

أضاف:' لم أتحدث مع مبابي فيما يخص نهائي المونديال، لكن في الحقيقة لا توجد أي مشكلة معه بل على العكس تمامًا'.

وعن استقبال لاعبي باريس سان جيرمان له بعد المونديال والممر الشرفي، قال ميسي:' لا أحب هذه الأشياء 'الممر الشرفي' لكنني أقدر ذلك جدا وكان شيئا لطيفا ولمحة طيبة للغاية'.

ليونيل ميسي ليونيل ميسي

واصل:' أشعر بالخجل عندما أكون موضع اهتمام وأن أُعامل بهذه الطريقة، ولكن كان من الجيد الحصول على التقدير من جميع الأشخاص هناك ومن زملائي'.

أشار ميسي إلى لقطته الشهيرة مع فيجورست، لاعب هولندا، قائلًا:' عندما يحدث شيء بين أطفالي أو يتشاجرون مع بعضهم البعض، فإنهم يقولونها 'اذهب أيها الأحمق' لبعضهم البعض ويستخدمها كذلك بعض الناس في الخارج'.

ليونيل ميسي ليونيل ميسي

أكمل:' لم أرغب في رؤية نفسي بهذه الطريقة، لم أفكر في شيء وقتها، كانت وقت انفعال مما حدث خلال المباراة، كان رد فعل دون تفكير وخرج على هذا الطريقة'.

وأتم ميسي حديثه برغبته في نقل الأشياء التي يحتفظ بها من كأس العالم إلى برشلونة، قائلًا:' ما زلت أحتفظ بكل شيء من نهائي كأس العالم، القميص والعباءة والحذاء، وفي مارس سأنقلها إلى برشلونة حيث أحتفظ بذكرياتي وأشيائي هناك'.

أنمار الحائلي يعلن صفقات اتحاد جدة.. ميسي و صلاح ودي ماريا

رئيس اتحاد جدة يقلل من صفقة رونالدو : تشبع كرويا..وميسي الأفضل

حسين الشحات يعادل رقم ميسي ورونالدو التاريخي في كأس العالم للأندية

الهلال السعودي يعرض على ميسي تدريب الزعيم..عرض أسطوري جديد

هل باع ميسي «بشت» التتويج بكأس العالم قطر 2022