ميكالي: هدفى حصد ميدالية في أولمبياد باريس مع منتخب مصر

استقبل جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في معسكر المنتخب الأوليمبي الجاري في العاصمة الإدارية الجديدة ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وفور وصول الوزير عقد اجتماعا مثمرا مع البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي في حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، اطمأن خلاله وزير الشباب والرياضة على آخر ترتيبات المنتخب واستمع الى رأي المدرب البرازيلي في معسكر العاصمة الإدارية الجديدة.

وكشف ميكالى للوزير وعلام عن انبهاره الشديد بما شاهده من منشآت رياضية عملاقة وملاعب مجهزة في مدينة مصر للألعاب الأولمبية العالمية، قائلاً «لم أكن أتخيل هذا السحر والجمال والعظمة وغيرها من الصفات الحضارية التي تؤكد أن مصر الجديدة قادرة على استضافة الأولمبياد وأي أحداث رياضية ضخمة ، تحية كبيرة جدا الى القيادة السياسية فى الجمهورية الجديدة ».

وتابع ميكالى قائلا : «أنتم في الجمهورية الجديدة تمتلكون بنية تحتية رياضية ومنشآت شبابية تتفوق على البرازيل انا شخصيا ابهرتني هذه النهضة الرياضية والشبابية و الإنشائية».

ومن جانبه أكد أشرف صبحي في كلامه للمدرب البرازيلي أن العاصمة الإدارية الجديدة هى واحدة من أبرز المدن المصرية التي تجسد عظمة الجمهورية الجديدة التي أرسي قواعدها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي مشددا على أن الدولة المصرية الحديثة فكرها ينصب فى بناء الحاضر والمستقبل معا.

بينما أكد جمال علام على روعة المشهد في العاصمة الإدارية الجديدة مشيدا بإنجازات مصر التى تخطو بثبات نحو تنمية شاملة وتعيش سنوات من الازدهار.