ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر نوفمبر الإعدادي لتصفيات أفريقيا

أعلن البرازيلي روجيريو ميكالي، مدرب المنتخب الأولمبي المصري، قائمة منتخب مصر الأولمبي للمعسكر الذي سيقام في الفترة من 10 نوفمبر حتى 20 من الشهر الجاري استعدادًا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد 'باريس 2024'.

وجاء مصطفى سعد، لاعب الأهلي، وأسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي المعار من الزمالك، وحسام أشرف، لاعب الزمالك، ضمن أبرز الأسماء المنضمة للمعسكر، فيما غاب حسام عبد المجيد، مدافع نادي الزمالك عن القائمة، وذلك لالتحاقه بمعسكر المنتخب الأول، اغلذي سيواجه بلجيكا وديًا خلال نفس الفترة.

قائمة المنتخب الأولمبي

وضمت قائمة المنتخب الأولمبي:

في حراسة المرمى: حمزة علاء، على الجابري.

وفي خط الدفاع: محمد أشرف بكري، محمد مغربي، محمد طارق، ياسين السيد، أحمد عيد، محمد سمير.

وفي خط الوسط: محمد حسام بيسو، مصطفى سعد، أحمد نبيل كوكا، محمود صابر، محمود جهاد، على زعزع، عبدالغني محمد، عماد ميهوب، زياد كمال، محمد شحاتة، عربي بدر.

وفي الهجوم: عبد الرحمن عاطف، حسام أشرف، أسامة فيصل.

وتأهل المنتخب المصري للدور الثالث النهائي المؤهل لكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وذلك بتفوقه على منتخب إسواتيني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتعادل المنتخب الأولمبي ذهابًا خارج ملعبه من دون أهداف، قبل أن ينتصر في مباراة الإياب بهدف نظيف، في أواخر شهر أكتوبر الماضي.

وسيلتقي المنتخب الأولمبي في الدور الثالث مع منتخب زامبيا، ذهابًا وإيابًا، ليتأهل الفائز إلى أمم أفريقيا 2023، المقرر إقامتها في المغرب.

حسام عبد المجيد يعود لتدريبات الزمالك بعد خوضه مباراة إسواتيني مع المنتخب الأولمبي

أحمد سيد غريب: المنتخب الأولمبي أمامه الوقت للانسجام.. وهدفنا «ميدالية» بالأولمبياد