ميلان يتعرض لهزيمة مذلة أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي

تعرض ميلان، بطل الدوري الإيطالي، لهزيمة ثقيلة أمام مستضيفه نادي لاتسيو روما برباعية نظيفة، ليبتعد خطوة للوراء في مسعاه للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي 'الكاليشو' هذا الموسم.

وبكّر لاتسيو بافتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة عن طريق سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، قبل أن ضيف زميله ماتيا زاكايني الهدف الثاني في الدقيقة 38 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني عزز لويس ألبيرتو تقدم لاتسيو بالهدف الثالث من علامة الجزاء في الدقيقة 67 من زمن المباراة، قبل أن يعمق فيليبي أندرسون جراح الروسونيري بهدف رابع في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

ميلان يتخلف عن نابولي بـ12 نقطة

وبهذه النتيجة توقف رصيد ميلان عند 38 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب متخلفًا بفارق 12 نقطة كاملة عن نابولي متصدر جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.

وفي المقابل رفع لاتسيو رصيده من النقاط إلى 37 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب، بفارق الأهداف أمام كلٍ من إنتر ميلان وروما، اللذين يمتلكان في رصيدهما 37 نقطة، في المركزين الرابع والخامس في جدول الترتيب.

وتأتي هزيمة ميلان بعد أيام قليلة من خسارة ميلان لقب كأس السوبر الإيطالي أمام غريمه إنتر ميلان بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

الكشف عن سبب تواجد رونالدو في معسكر ميلان بالرياض

ديربي الغضب.. إنتر ميلان يحسم الشوط الأول بثنائية أمام الروسونيري

إنتر ميلان يتوج بكأس السوبر الإيطالي بثلاثية أمام ميلان