ميلان يحقق فوزًا صعبًا على ساليزنيتانا بالدوري الإيطالي في أول ظهور للحارس المكسيكي أوتشوا

لحساب الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي 'الكاليشو'، في أول ظهور للحارس المكسيكي الشهير جييرمو أوتشوا، مع فريقه الجديد ساليزنيتانا.

وأنهى ميلان الشوط الأول متقدمًا على حساب مستضيفه فريق ساليزنيتانا بثنائية نظيفة.

وافتتح لياو التسجيل مبكرًا لميلان عند الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، قبل أن يضيف زميله ساندرو تونالي الهدف الثاني بعدها بخمس دقائق في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، وبينما كانت الأمور تسير نحو فوزٍ في المتناول لصالح ميلان، أحدث فريق ساليزنيتانا نوعًا من الإثارة والتشويق على المباراة، بعدما قلّص الفارق عن طريق لاعبه فيدريكو بونازولي في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة الظهور الأول للحارس المكسيكي أوتشوا، الذي يشتهر بتواجده دائمًا مع منتخب المكسيك في كل كأس عالم في النسخ الأخيرة، وذلك بعد انتقاله لصفوف الفريق الإيطالي.

ميلان من أجل الاقتراب من نابولي المتصدر

وبهذا الفوز، رفع ميلان رصيده من النقاط إلى 36 نقطة، بفارق 5 نقاط عن نابولي المتصدر برصيد 41 نقطة، قبل مواجهة الأخير النارية، مساء اليوم، ضد إنتر ميلان، لحساب الجولة ذاتها.

وقبل انطلاق مباريات الجولة، كان نابولي يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه نادي ميلان، المتواجد في المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

إنتر ميلان ضد نابولي في قمة نارية بالدوري الإيطالي من أجل صراع اللقب