ميمي جمال تكشف حقيقة اعتزالها الفن وسر غيابها 5 سنوات.. فيديو

كشفت الفنانة ميمي جمال سر غيابها عن الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة، وحقيقة اعتزالها الفن، موضحة أنها عادت للعمل من جديد بعد غياب استمر حوالي 5 سنوات.

قالت الفنانة ميمي جمال في مداخلة هاتفية لها ببرنامج «تفاصيل»، مع الإعلامية نهال طايل على شاشة قناة صدى البلد 2، إنها عادت للعمل من جديد منذ عامين، معلقة: «بعد وفاة زوجي الفنان حسن مصطفى لم أستطيع العمل لمدة 5 سنوات».

تصريحات ميمي جمال

وتابعت: «الحمدلله مازال الجمهور يتذكرني ويتذكر أعمالي، لذلك لن أعتزل الفن نهائيًا».

وتحدثت عن زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى، لافتة إلى أنها تأثرت نفسيًا بعد وفاته، مما جعلها تبتعد عن التمثيل، مضيفة: «بعد زواج بناتي قررت أن أعود للشيء الذي أحبه وهو التمثيل».

ميمي جمال

ميمي جمال وحسن مصطفى

وتابعت حديثها عن زوجها الراحل، ووصفته بأنه عشرة العمر، ويتميز بأنه يحب بيته وأسرته، كما كشفت الفنان سر التفكك الأسري وكثرة حالات الطلاق، معلقة: «بسبب الاختيارات السريعة في العلاقات العاطفية».

وأعربت الفنانة ميمي جمال عن سعادتها بالمشاركة في بطولة مسلسل سفاح الجيزة أمام الفنان أحمد فهمي، وتقدم خلاله العمل شخصية «عمته».

ميمي جمال في مسلسل الحشاشين

وتشارك أيضًا في بطولة مسلسل الحشاشين أمام الفنان كريم عبد العزيز، معربة عن سعادتها بالتعاون معه، كما تصور حاليًا مشاهدها في فيلم «أنا وابن خالتي»، مع الفنان بيومي فؤاد، والفنانة انتصار والفنان صلاح عبدالله.

ميمي جمال  ميمي جمال

ميمي جمال وصلاح السعدني

وحرصت أن تطمئن الجمهور على صحة الفنان صلاح السعدني، مشيرة إلى أنه منعزل في منزله لا يتحدث مع أحد، مضيفة: «عايش حياته مع نفسه بيحب الكنبة أوي»، كما تتواصل مع الفنان أحمد صلاح السعدني للاطمئنان على حالة والده باستمرار.

وكشفت الفنانة ميمي جمال الفنانات اللاتي يسألن عنها، وهن رانيا فريد شوقي وصابرين وصفية العمري، ونجوى فؤاد، وفيفي عبده.

ميمي جمال

ميمي جمال