ميمي جمال: دور ثريا في إيجار قديم يكشف معاناة الكثير من الفنانات

كشفت الفنانة ميمي جمال تفاصيل جديدة عن شخصيتها بمسلسل إيجار قديم، حيث جسدت شخصية «ثريا»، موضحة أنها لا تتفق مع الأراء التي تصفها بالكوميدية.

ميمي جمال تكشف تفاصيل شخصيتها بمسلسل إيجار قديم

قالت الفنانة ميمي جمال إن شخصية ثريا، التي كانت تقدمها ضمن أحداث مسلسل إيجار قديم، كانت تعاني من ألم نفسي عميق داخلها، لأنها مطحونة ومقهورة.

تابعت ميمي جمال في تصريحات تلفزيونية لها: «معاناة ثريا تأتي من كونها فنانة عاشت في عصر المسارح والكلاسيكيات، وبعد بُعدها عن الأضواء، عانت بمفردها دون أن يسأل عنها أحد، وكانت بتحاول تظهر قوية قدام الناس».

ميمي جمال ميمي جمال

استكملت ميمي جمال قائلة: «لكنها كانت تعيش وحيدة برفقة كلبها الصغير، والوحيد اللي كانت بتتكلم معاه في العمل، هو رمزي فقط».

تصريحات ميمي جمال

أوضحت ميمي جمال أن البواريك والإكسسوارات التي استعانت بها في مسلسل إيجار قديم، تخصها في أعمال قديمة، معلقة: «أنا بشكر كل فريق العمل، الجو كان حلو وجميل، طلعت فيه أحسن ما جوايا وده بسبب أجواء العمل».

ميمي جمال مسلسل إيجار قديم ميمي جمال مسلسل إيجار قديم

تابعت: «بكاء ثريا بسبب الوحدة والبعد عن الأضواء يعكس أوضاع حقيقية يعيشها بعض نجوم الفن ممن غابت عنهم الأضواء، وبعض النجمات الكبار لما بيروحوا في عمل جديد، بيلاقوا الأضواء رايحة لواحدة صغيرة ولسه جديدة وتقعد ساعتين تتنظرها».

قالت الفنانة ميمي جمال أيضًا: «فحاولت في المشهد أبين مشاعر هؤلاء الفنانات، لكنها لاتمثلني، لأني غبت عن الأضواء بسبب وفاة زوجي، ولم اتعرض لهذا الموقف».

« بيعصبني ويعني إيه أجر رضاعة».. ميمي جمال ترد على تريند كندة علوش وإلزام الزوجة

صلاح عبدالله عن مشهد وفاته في إيجار قديم: «خوفت وكنت بعيط بعدها»