ميمي جمال: متصالحة مع شكلي وفكرت في الاعتزال لهذا السبب

كشفت الفنانة ميمي جمال حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، وأسرار وكواليس عن حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية.

أكدت الفنانة ميمي جمال رفضها لإجراء عمليات تجميل تغير ملامح الوجه، وقالت عبر تصريحات إذاعية: «هل لو عملت هذه العمليات سأعود لتقديم أدوار التلميذة في الجامعة؟ بالتأكيد لأ».

موقف ميمي جمال من عمليات التجميل

وتابعت: «سأظل أقدم أدوار أم، وربنا سبحانه وتعالى حاطط برواز لكل شخص فيه صورة معينة ومع الوقت الزمن يتغير ونحن معه ولكن يظل هذا البرواز بالشخصية كما هي، وأنا شخصيًا متصالحة مع شكلي ونفسي وأحاول أقدم للناس ما يحبونه مني وأحافظ على هذا بشكلي ووضعي ولا أريد تغييره».

وقالت ميمي جمال عن ذكرياتها مع زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى: «لم أكن قادرة بعد وفاته وبعد عشرة عمر أكثر من 40 سنة أن أقف أمام كاميرا مرة ثانية، قلت بالفعل إنني سأعتزل التمثيل لأن علاقتنا ببعض كانت صداقة وزمالة وعشرة، لما أولادنا تزوجوا ظللنا لوحدنا فترة كبيرة».

ميمي جمال

حقيقة اعتزال ميمي جمال

واستكملت: «وبعد وفاته قعدت أدور عليه في البيت، كانت فترة صعبة جدًا عليّ، تعايشت طبعًا ولكن كان فيه حتة بداخلي مجروحة، حتى ظهرت في أحد اللقاءات الإعلامية وظللت أحكي عن كل شيء، وشعرت مع العودة بحب الناس».

وتحدثت ميمي جمال عن أسرار من حياتها، قائلة: «اسمي الحقيقة أمينة مصطفى جمال، والمخرج الكبير عز الدين ذو الفقار هو من أطلق عليّ اسم ميمي وكنت وقتها طفلة فاختار لي الاسم المناسب لعمري».

ميمي جمال في رمضان 2025

وفيما يخص مشاركتها في رمضان 2025، أعلنت استعدادها لتصوير الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، معلقة: «أحببت دور فوزية وشخصيتي جدًا، والجزء الثالث بيتكتب ووقعت العقد بالفعل وهيتعمل حاجة حلوة بنفس أدوار الفنانين في الجزئين السابقين، والعمل كل الأدوار به كانت رائعة ومتشابكة».

وأشارت إلى أنها وقعت أيضًا عقد تصوير الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، مختتمة: «وقعت العتاولة الجزء الثاني بنفس الشخصيات موجودة، ومش عارفة إيه السكة الجديدة للسيناريو، وإن شاء الله يطلع بشكل مختلف والورق فيه سكك مختلفة وهذا يصنع فرصة لتنوع الأدوار».

ميمي جمال