مينامينو بعد انتقاله لليفربول: حققت حلمي باللعب في الدوري رقم 1 بالعالم

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تعاقده مع الياباني تاكومي مينامينو، لاعب سالزبورج النمساوي، ويرتدي اللاعب رسميا القميص الأحمر في الأول من ينايرالمقبل، بعد أن تجاوز الكشف الطبي.

وأكد مينامينو أنه كان يحلم أن يصبح لاعباً في ليفربول، مضيفا أنه متحمس للغاية، حيث إن اللعب في الدوري الإنجليزي كان هدفه، لأنه الدوري رقم 1 على مستوى العالم».

وتابع اللاعب الياباني وفق"لم أعتقد أبداً أنني سأكون قادراً على اللعب مع ليفربول. أنا سعيد حقاً بهذا، وأنا أتطلع بشدة للمشاركة".

ووفقا للموقع الرسمي لنادي ليفربول فإن مينامينو واجه ليفربول مرتين هذا الموسم، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وظهر اللاعب الياباني القادم للريدز، في قائمة محرزي الأهداف خلال المباراة التي أقيمت على آنفيلد، وانتهت بفوز ليفربول 4-3.

وشارك مينامينو في 90 دقيقة أمام ليفربول في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وهي المباراة التي انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين.

وأضاف اللاعب: "تعلمت من هذه المواجهات أن ليفربول يتمتع بمستوى عال. شعرت أنهم بحق أبطال أوروبا. أنا سعيد لكوني أصبحت قادراً على اللعب ضمن صفوف هذا الفريق".

وأوضح مينامينو أنه يسعى هدفي فوزللمساهمة مع الفريق في الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

وبانتقاله إلى ليفربول، أنهى اللاعب مسيرة استمرت خمس سنوات مع فريقه الذي انضم إليه من كريزو أوساكا الياباني في يناير 2015.

مينامينو ظهر مع سالزبورج في 199 مباراة، وسجل 64 هدفاً، كما ظهر مع منتخب اليابان في 22 مباراة مسجلاً 11 هدفاً، منذ مباراته الدولية الأولى في أكتوبر 2015.