مينا مسعود يغلق حسابه على تويتر لهذا السبب

فوجئ جمهور الفنان المصري العالمي مينا مسعود، باغلاقه حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أن تعرض لهجوم من قبل بعض جمهور وعشاق ومحبي فيلم The Little Mermaid .

مينا مسعود وتعرضه للهجوم بسبب فيلمه الجديد

الهجوم الذي تعرض له الفنان مينا مسعود جاء بسبب تدوينة له على تويتر يتحدث فيها عن فيلمه الجديد The Sacrifice Game وقدرته على التغلب وتحقيق ايراتدات عالية على فيلم The Little Mermaid.

وجاء في التدوينة التي كتبها مينا مسعود على تويتر، كالتالي: كان فيلمنا فريد من نوعه لأن الجمهور شاهده أكثر من مرة، وكانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي وصلنا بها إلى المليار.

وأضاف مينا مسعود: أتوقع أن The Little Mermaid لن يتخطى حاجز المليار ولكن لا شك أنه سيحصل على جزء ثاني.

وعاد مينا مسعود قبل إغلاق حسابه على تويتر بعد الهجوم الذي تعرض له، وعلق قائلا: لا يمكنني أن أقلل من عمل أصحاب البشرة الملونة، وأظن أن قولي أن الفيلم سيحصل على جزء آخر يعتبر إشادة.

مينا مسعود وفيلم علاء الدين

واشتهر الفنان مينا مسعود بفيلم علاء الدين الذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته نعومي سكوت، ويل سميث، مروان كنزاري، نسيم بيدرارد، نافيد نجيبان، بيلي ماجنوسن، ومن تأليف جون أوجست، ومن إخراج

جاي ريتشي.

فريق عمل فيلم The Little Mermaid

يذكر أن، فيلم The Little Mermaid يخوض بطولته هالي بايلي، ميليسا مكارثي، أوكوافينا، جونا هاور كينج، هافيير بارديم، ويعرض يوم 24 مايو المقبل، ومن إخراج روب مارشال.

مينا مسعود يحتل المركز الـ 44 فى مسابقة «أوسم 100 وجه بالعالم»

هنا الزاهد تشارك الفنان العالمي مينا مسعود في فيلم جديد

شيرين رضا تستعد لتصوير «في عز الظهر» مع مينا مسعود