ميندي يكشف تفاصيل حواره مع أبو جبل بعد نهائي إفريقيا

تحدث إدوارد ميندي، حارس مرمى منتخب السنغال وتشيلسي الإنجليزي، عن محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر الأول، والذي تألق في بطولة كأس أمم إفريقيا والتي أقيمت مؤخرًا في الكاميرون.

والتقى منتخب مصر مع السنغال في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي انتهت لصالح السنغال بركلات الترجيح، والتقى ميندي مع أبو جبل عقب المباراة.

وقال إدوارد ميندي: «تحدثت مع جباسكي وأخبرته أنه يستحق أن يكون أفضل حارس في بطولة أمم إفريقيا؛ لأنه كان مذهلا وقلت له بصراحة أنه مذهل وقمنا بتبادل قمصاننا وتحدثنا عن المباراة القادمة في مارس».

وأوضح: «لم أكن أعرفه من قبل، كنت أعرف فقط حارس المرمى الأول لمصر».

وختم: «مصر لديها حارسان من أفضل حراس المرمى، لكن الحديث عن جباسكي هو مثال جيد أنه لدينا أفضل اللاعبين وحراس المرمى في إفريقيا».

إدواردو ميندي إدواردو ميندي

الموعد الجديد لمبارتي مصر والسنغال في تصفيات المونديال

تحدد الموعد الجديد لمبارتي مصر والسنغال في تصفيات المونديال، بعد بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن الموافقة على الطلب المقدم من الاتحاد المصري لكرة القدم على تأخير موعد مباراة العودة بين مصر ضد السنغال لمدة 24 ساعة، في المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

الموعد الجديد لمبارتي مصر والسنغال في تصفيات المونديال

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد الجديد لمبارتي مصر والسنغال في تصفيات المونديال، في المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وتقام مباراة الذهاب في مصر، يوم الجمعة 25 مارس 2022 الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة العودة في السنغال يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة.

مشوار مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم

وخاض منتخب مصر 6 لقاءات في مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، بعد المشاركة في مجموعة تضم أنجولا وليبيا والجابون.

واستهل منتخب مصر التصفيات بمباراة أمام أنجولا حقق فيها الفوز بهدف وحيد، ثم تعادل مع منتخب الجابون في ثاني الجولات بهدف لكل فريق.

وكان منتخب مصر قد خسر أمام السنغال في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، في المباراة التي أقيمت مؤخرًا بالكاميرون، بنتيجة 4-2، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعال السلبي.