مينفعش أهين نفسي.. إبراهيم أبو العطا يكشف أصعب مواقف حياته

كشف الفنان إبراهيم أبو العطا سر غيابه عن الوسط الفني والأعمال الفنية سواء بالسينما أو الدراما، معلقًا: «مينفعش أروح أهين نفسي».

إبراهيم أبو العطا مع نشوى مصطفى

قال الفنان إبراهيم أبو العطا في برنامج «بنت البلد» الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى، على قناة صدى البلد: «أنا من نوعية الممثلين اللي ماتروحش شركة إنتاج وأخبط عليه وأقوله شغلني، لأن شغلتي الإبداع، والإبداع هو صفة من صفات الله ولازم أكرم الصفة دي».

وأضاف إبراهيم أبو العطا: «مينفعش أروح أهين نفسي وأقبل بأي دور أو أي أجر، أنا لي قيمة فنية لازم أحافظ عليها، شوفت منظر في بداية حياتي روحت لمخرج في التلفزيون وقولتله أنا جاي من دمياط وعايز أشتغل قالي هي ناقصة ممثلين من مصر!».

تصريحات الفنان إبراهيم أبو العطا

واستكمل حديثه عن الموقف الصعب الذي لا ينسى في حياته، قائلًا: «قولتله بص هييجي اليوم وتتصل بيا تقولي اشتغل معايا وأقولك أسف ويشاء ربنا يتصل بيا عن طريق مدير إنتاج ويقولي يا نجم يا عظيم عايزك تشتغل معايا قولتله مش فاضي وأنا كنت قاعد لكن كان لازم أحافظ على كرامتي».

وفيما يخص تعاون الفنان إبراهيم أبو العطا مع الفنان كريم عبد العزيز، قال في حواره مع الفنانة نشوى مصطفى: «أنا مقدرش أوصفه هو مثال للطيبة والجدعنة واشتغلت معاه كذا عمل الزيبق وحرامية في كي جي تو ومن حظي أبص في عينيه أخد منه الأداء والاطمئنان ومفيش تعالي أو تكبر».

تصريحات نبيلة عبيد بمهرجان أسوان: كنت بتمنى أعمل دور رقاصة.. والفلوس مكنتش بتهمني

على هامش مهرجان أسوان السينمائي| تصريحات درية شرف الدين بندوة تكريمها في 15 صورة

أبرز تصريحات حورية فرغلي.. اتعملي عمل بعدم الجواز والخلفة

بيان شديد اللهجة من السعودية بعد تصريحات وزير إسرائيلي عن محو قرية فلسطينية

تامر حسني يرد على تصريحات حلمي عبدالباقي ببرنامج سبوت لايت