«مين اللي ما بحبش فاطمة».. نجوم الفن ينعون وفاة شيرين سيف النصر

حرص عدد من نجوم الفن والشخصيات العامة على نعي الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، بكلمات مؤثرة، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز 57 عامًا، بعد هبوط حاد في الدورة الدموية.

درة تنعي وفاة شيرين سيف النصر

حرصت الفنانة درة، على نعي الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، بكلمات مؤثرة، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز 57 عامًا، بعد هبوط حاد في الدورة الدموية.

ونشرت الفنانة درة، صورة للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، مصحوبة بتعليق: «كانت نموذجا للرقة والرومانسية والجمال وقدمت أدوارًا ظلت في وجداننا حتى الآن، من ينسى أمير الظلام و مين اللي ما بحبش فاطمة.. وداعًا شيرين سيف النصر.. الله يرحمها».

محمد فؤاد ينعي وفاة شيرين سيف النصر

وعبر الفنان محمد فؤاد عن حزنه الشديد على وفاة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك، حيث نشر صورة للفقيدة مصحوبة بتعليق: « البقاء و الدوام لله.. خالص التعازي في وفاة الفنانة / شيرين سيف النصر.. رحمها الله وأسكنها فسيح جناته».

د. جمال شعبان ناعيًا شيرين سيف النصر

نعى الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب القومي، الفنانة شيرين سيف النصر، ونشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي على «الفيسبوك»، قائلًا: «شيرين سيف النصر، الفنانة المحترمة، عاشت في صمت، ورحلت بهدوء، ومين ما يحبش فاطمة، قصدي شيرين، عن عمر يناهز 57 عاما».

وتابع: «ماتت صبيحة هذا اليوم، بهبوط حاد في الدورة الدموية، ودفنت بعد صلاة العصر، في مقابر العائلة، دون مراسم عزاء، حسب وصية الراحلة، التي فضلت أن تلقي ربها في هدوء وسكينة، ادعوا لها بالرحمة».

الفنانة دينا تنعي وفاة شيرين سيف النصر

نعت الفنانة دينا رحيل الفنانة شيرين سيف النصر، ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على «انستجرام» وعلقت قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، شيرين سيف النصر في ذمة الله، اللهم ارحمها وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك، نسألكم الدعاء».

تامر عبد المنعم ينعي وفاة شيرين سيف النصر

حرص الفنان تامر عبد المنعم على نعي الفنانة شيرين سيف النصر، ونشر صورة لها عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» وعلق قائلاً: «إنا لله وإنا إليه راجعون، الأخت العزيزة وعشرة السنين الحلوة الفنانة شيرين سيف النصر في ذمة الله».

دنيا عبد العزيز تنعي وفاة شيرين سيف النصر

نعت الفنانة دنيا عبد العزيز، الفنانة شيرين سيف النصر ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على «انستجرام» وعلقت قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة شيرين سيف النصر أدعولها بالرحمة».

وفاة شيرين سيف النصر

رحلت الفنانة شيرين سيف النصر، عن عالمنا صباح اليوم السبت، وتم الدفن بمقابر العائلة في مقابر الإمام الشافعي، وتمت الصلاة والدفن في هدوء بعيدًا عن أضواء الصحافة والإعلام، تنفيذًا لوصيتها.

تعرضت الفنانة شيرين سيف النصر قبل وفاتها للعديد من الصدمات والأزمات النفسية وخاصًة بعد استقبال وفاة والدتها والتي كانت مرتبطة بها للغاية.

تزوجت الفنانة شيرين سيف النصر 3 مرات، من بينهم زواجها من المطرب مدحت صالح، ولكن لم يستمر الزواج سوى 4 أشهر؛ نتيجة اختلاف في وجهات النظر، وقرر الثنائي الانفصال.