مي سليم عن «المداح 4»: شعرت بالخوف وبقرأ قرآن في طريقي للتصوير

تحدثت الفنانة مي سليم عن مشاركتها في مسلسل المداح الجزء الرابع، مع الفنان حمادة هلال ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

أعربت الفنانة مي سليم عن سعادتها بالتعاون مع الفنان حمادة هلال والفنان دياب والمخرج أحمد سمير فرج، في مسلسل المداح 4 ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مي سليم مسلسل المداح

وقالت عن كواليس مشاركتها بالعمل، عبر تصريحات إذاعية لها: «منذ خروجي من المنزل حتى الوصول إلى لوكيشن التصوير بقرأ قرآن، حيث أقدم شخصية شيطان في هذا الجزء وفي مرة كنت أصور خلال موقع التصوير وشعرت بالخوف»، لافتة إلى أن الموسم الرابع من العمل سيكون الأقوى.

وعلى الجانب الآخر، تشارك مي سليم في بطولة مسلسل سر إلهي مع الفنانة روجينا، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، موضحة أنها تقدم شخصية مختلفة وجديدة.

مي سليم مسلسل المداح مي سليم مسلسل المداح

مي سليم مسلسل سر إلهي

وأضافت: «أقدم خلال مسلسل سر إلهي في رمضان 2024 شخصية مختلفة لم أقدمها من قبل وأوجه رسالة للمشاهدين أن الشخصية التي أقدمها ضمن أحداث المسلسل مجرد تمثيل ولا أريد أن يحدث معي مثلما حدث من قبل حينما عُرض مسلسل ولي العهد».

واستكملت مي سليم حديثها عن مسلسل سر إلهي: «في مسلسل ولي العهد الناس فضلت تطاردني بسبب شخصيتي في ذلك المسلسل لكن هذا الأمر يسعدني لأنني أشعر أنني قدمت شيئًا مميزًا ومتأكدة أن الجمهور أصبح يمتلك وعيًا كبيرًا الآن وهذا العام أقدم شخصية فيها شر كبير ولم أقدم هذه الأدوار منذ فترة طويلة».

واختتمت: «لكنني متحمسة بشكل كبير لهذا الدور في مسلسل سر إلهي، لأننا سنقدم عملا يستحق المشاهدة».

مي سليم مسلسل سر إلهي مي سليم مسلسل سر إلهي