مي عز الدين تتصدر تريند جوجل بعد شائعات الارتباط من 3 أشخاص

تصدرت الفنانة مي عز الدين، تريند جوجل خلال الساعات الماضية، حيث حققت نجاحا كبيرا في رمضان الماضي من خلال شخصية «العايقة» أو نورا، التي جسدتها في مسلسل «جزيرة غمام»، حيث طاردت شائعات ارتباط الفنانة مي عز الدين بثلاثة أشخاص منهم المطرب تامر حسني والفنان أحمد السعدني ورجل أعمال شهير.

أحمد السعدني

تربط الفنانة مي عز الدين والفنان أحمد السعدني علاقة صداقة قوية، حيث يظهر الثنائي بشكل مستمر في المناسبات العامة، وعملا سويا في أكثر من عمل، حيث كشف الأخير خلال تصريحات تلفزيونية بأن علاقتهما دائما تثير الجدل، موضحا أنه لم يرتبط بها وما يقال غير صحيح.

وتابع أحمد السعدني: «معرفش ليه ظهوري مع مي عز الدين دائما يثير الجدل، يمكن عشان احنا صحاب، واحنا مجتمع شرقي، ولسه فيه ناس كتير أوي مش فاهمه الصداقة بين الذكر والأنثى».

وأشار أحمد السعدني، إلى أنه تجمعه علاقة صداقة بمي عز الدين منذ 15 عاما، ولو كان هناك ارتباط بينهما لأعلن للجمهور عن الأمر، معلقا: «مش معقول واحد وواحدة يقعدوا مع بعض المدة دي كلها ومحدش يعرف عنهم حاجة، ومي عز الدين أختي بجد».

تامر حسني

حققت مي عز الدين، نجاحا كبيرا مع المطرب تامر حسني، من خلال فيلم «عمرو وسلمي» بثلاثة أجزائه، وخرجت وقتها شائعات الارتباط بينهما، ونفت مي عز الدين تلك الأقاويل، مؤكدة أنه هناك كيمياء بينهما وهي السبب في نجاح العمل وصدق الدور.

وتابعت مي عز الدين، خلال تصريحات تلفزيونية، :«علاقتي بتامر غريبة جدا فيه كيميا عالية زيادة عن اللزوم، طريقة هزارنا وضحكنا شبه بعض شخصيتنا واللي جوانا مختلف واحنا في الحياة العادية تفكيرنا غير بعض، عمرنا ما دخلنا مرحلة إننا نحب بعض، عارفين إننا مش هنكون كابل كويس، احنا كويسين في الصداقة والضحك وعلى الشاشة، أنا وتامر مختلفين 180 درجة كطباع وأفكار، كم الاختلافات تخلينا نموت بعض ممكن نتخانق كل 10 دقائق».

رجل أعمال

وخرجت شائعة ارتباط الفنانة مي عز الدين، من أحد رجال الأعمال عقب طلاق الأخير لزوجته منذ شهر ونصف، وهو الأمر الذي أعاد الجمهور للحديث عنها مرة أخرى حيث تصدرت تريند جوجل، وذلك بعد اختراق حساب الناقدة ماجدة خير الله، وقيام من اخترق الحساب بكتابة منشور تسبب في انتشار الشائعة بشكل كبير.

مي عز الدين شاركت في مسلسل «جزيرة غمام»، وهو من بطولة طارق لطفي، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، من إخراج حسين المنباوي

الحالة الصحية لوالدة الفنانة مي عز الدين بعد إصابتها بكورونا

مي عز الدين تتصدر تريند «جوجل» بعد فيديوهاتها على « تيك توك»