مي عز الدين ومحمد إمام.. من نجاحات سابقة لعودة جديدة في مسلسل الكينج برمضان 2025

تُعتبر العلاقة بين النجمة مي عز الدين والفنان محمد إمام من أبرز الثنائيات الفنية التي تجمع بينهما روح التعاون والإبداع، ومع قرب عرض مسلسل 'الكينج' في رمضان 2025، يتطلع الجمهور إلى رؤية هذا الثنائي المميز يجتمعان مجددًا على الشاشة، بعد سلسلة من الأعمال الناجحة التي جمعتهما في الماضي.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي العلاقة القوية بين مي عز الدين ومحمد إمام التي بدأت بمسلسل دلع بنات وتعود بـ الكينج في رمضان 2025.

بدايات التعاون

بدأت علاقة التعاون بين الفنانة مي عز الدين والفنان محمد إمام في مسلسل 'دلع بنات' الذي عُرض في عام 2014 الماضي.

قدم محمد إمام ومي عز الدين دور البطولة بالمسلسل، وتفاعل الجمهور مع الشخصيات حيث ظهرت مي بدور الفتاة الشعبية بينما ظهر إمام بدور خطيبها الطائش.

مي عز الدين ومحمد إمام

تعاونات مميزة

وفي لعام الجاري عاد التعاون بين مي عز الدين ومحمد إمام في تقديم مسلسل 'كوبرا' الذي عُرض في عام 2024، حيث ظهرت مي عز الدين كضيفة شرف معه بعد 10 سنوات من أول عمل قدماه سويًا.

مسلسل الكينج في رمضان 2025

سيجتمع الثنائي من جديد في مسلسل 'الكينج'، في موسم مسلسلات رمضان 2025، الذي يُتوقع أن يكون من أبرز الأعمال الدرامية في هذا الموسم.

العمل من تأليف أحمد عبد الله، ويتميز بقصته المثيرة والمعقدة التي تتناول قضايا اجتماعية وسياسية هامة. يجسد محمد إمام في المسلسل شخصية محورية تحمل الكثير من التحديات والصراعات، بينما تلعب مي عز الدين دوراً رئيسياً يتسم بالتنوع والعمق.

مي عز الدين ومحمد إمام

تصريحات متبادلة

تحدثت مي عز الدين عن تعاونها مع محمد إمام في 'الكينج' بلهجة حماسية، قائلة: 'أنا متحمسة للغاية للعمل مع محمد إمام مرة أخرى، لقد شهدنا نجاحات سابقة معاً، وأتطلع إلى تقديم تجربة درامية جديدة تجمع بيننا في هذا العمل المميز'.

بينما عبر محمد إمام عن حماسه للعمل مع مي عز الدين قائلاً: 'العمل مع مي عز الدين دائماً يكون تجربة رائعة. لقد أثبتت نفسها كفنانة متميزة، وأنا واثق أن مسلسل 'الكينج' سيكون إضافة رائعة لمشوارنا الفني المشترك'.