منة شلبي على البحر ومي عز الدين تريند جوجل.. النشرة الفنية يوم الجمعة

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث والكواليس الخاصة على مدار الساعات الماضية ويقدم لكم موقع قناة صدى البلد النشرة الفنية الخاصة على مدار اليوم الجمعة 15 يوليو، وجاءت أهم الأخبار كالتالي.

ماجد المصري عن تعرضه لحالة نفسية سيئة: كنت بتعامل مع أسرتي بطريقة وحشة

كشف الفنان ماجد المصري، عن مروره بالاكتئاب وتعرضه لحالة نفسية سيئة أثرت في تعامله مع أفراد أسرته، وذلك بسب دوره في مسلسل« آدم» والذي عرض في رمضان عام 2011.

ماجد المصري حالة نفسية سيئة

وقال ماجد المصري، في تصريحات تلفزيونية، أنه تعرض لحالة نفسية صعبة، من خلال شخصية سيف الحديدي التي قدمها في مسلسل آدم، موضحا أنه كان يتعامل مع الأشخاص بكل حدية، كونه يقوم بتصوير دوره في الاستديو لمدة 24 ساعة، للمتابعة اضغط هنا.

منة شلبي تستعرض رشاقتها على البحر

شاركت الفنانة منة شلبي، صور لها تستعرض فيها رشاقتها وهي تمارس التمارين الرياضية على البحر، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام.

منة شلبي أحدث ظهور

وعلقت الفنانة منة شلبي، على الصورة التي نشرتها: «دائما ننظر نحو الضوء، عطلة نهاية أسبوع سعيدة للجميع»، وتفاعل عدد كبير من الجمهور معها أبرزهم الفنانة حنان مطاوع التي وضعت قلبا على الصورة، للمتابعة اضغط هنا.

وفاء عامر تريند جوجل.. أختي آيتن فضحتني و «هلالة» الأقرب لقلبي

تصدرت الفنانة وفاء عامر، تريند جوجل بعد تصريحاتها خلال مقابلة تلفزيونية أمس الخميس برفقة شقيقتها آيتن حيث كشفت العديد من الذكريات التي تجمعهما سويا.

وفي التقرير التالي نرصد أبرز تصريحات الفنانة وفاء عامر.

وفاء عامر تريند جوجل

قالت الفنانة وفاء عامر، إن شخصية «هلاله»، التي قدمتها في مسلسل «جزيرة غمام» قريبة للغاية من شخصيها بالحقيقية، موضحة أنها لعبت دور زوجة رياض الخولي في السر وتعمل ضمن تجار السمك في الشادر، للمتابعة اضغط هنا.

الجمهور يشيد بـ درة عن دورها في فيلم جدران: اعتمدت على أدائها وإحساسها فقط

أشاد عدد من الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا بأداء الفنانة التونسية درة زروق، عن دورها في فيلم جدران، الذي عرض أمس عبر منصة « watch it»، حيث لاقى على رود أفعال إيجابية كثيرة.

فيلم جدران

وكتب أحد المتابعين عبر موقع تويتر: «فيلم جدران كتحدي جديد درة نجحت فيه وجسدت مشاعر ليلى من حزن وضياع وشك، وترقب وهلع باحترافية عالية، حضورها قوي والإيقاع عالي يجذب الانتباه، كل المشاهد اعتمدت على أدائها وإحساسها فقط، درة فنانة كبيرة بتتقن أي نوع من الشخصيات اللي بتقدمها»، للمتابعة اضغط هنا.

شمس الكويتية: عايزة محامي شاطر يرفع قضية على أمي ويجيب لي تعويض عن كل ضربة

كشفت المطربة شمس الكويتية، عن عزمها لمقاضاة والدتها لأنها لم تستشيرها قبل ولادتها أو تسألها عن الأوضاع الحالية للبلاد، وذلك بحسب ما قالته.

شمس الكويتية ترفع دعوى قضائية ضد والدتها

ونشرت المطرية شمس الكويتية، مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع «سناب شات»، قائلة: «أحب أوجه دعوة لأي محامي شاطر على سناب أريد أن أرفع قضية على أمي شلون تجيبني من دون ما تستشيرني»، للمتابعة اضغط هنا.

شيرين عبد الوهاب توضح سبب ظهورها ببطن منتفخ: بحس إني في السابع وعلى وش ولادة

ردت المطربة شيرين عبدالوهاب، على سؤال متابعيها عقب ظهورها برفقة السيناريست تامر حبيب في عيد ميلاد أحد أصدقائها المقربين منذ يومين، وهي منتفخة البطن ووزنها الزائد مقارنة بظهورها في الفترة الأخيرة.

ظهور شيرين عبد الوهاب

ووجهت إحدى المتابعات سؤالا للمطربة شيرين عبد الوهاب، عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» حيث كتبت: «أزاي بطنك دي كلها في كواليس يا معافر وتقولي قولون مستحـيل دي بطن حامل؟»، للمتابعة اضغط هنا.

مي عز الدين تتصدر تريند جوجل بعد شائعات الارتباط من 3 أشخاص

تصدرت الفنانة مي عز الدين، تريند جوجل خلال الساعات الماضية، حيث حققت نجاحا كبيرا في رمضان الماضي من خلال شخصية «العايقة» أو نورا، التي جسدتها في مسلسل «جزيرة غمام»، حيث طاردت شائعات ارتباط الفنانة مي عز الدين بثلاثة أشخاص منهم المطرب تامر حسني والفنان أحمد السعدني ورجل أعمال شهير، للمتابعة اضغط هنا.

ماجد المصري عن تعرضه لحالة نفسية سيئة: كنت بتعامل مع أسرتي بطريقة وحشة

جومانا مراد ترد على سخرية ماجد المصري : «كنت رايحه واجب عزاء»