مي عصام من التمثيل للدوبلاج.. زوجها طفل «لن أعيش في جلباب أبي» يفاجئها على الهواء

تحدثت المترجمة مي عصام عن اتجاهها من التمثيل إلى دوبلاج الأفلام العالمية، بعد أن كانت طفلة فيلم ناصر 56 ومشاركتها في فيلم المهاجر مع الفنان خالد النبوي والمخرج يوسف شاهين.

قالت مي عصام في لقائها التلفزيوني ببرنامج ست الستات مع الإعلامية دينا رامز، على قناة صدى البلد: «لم أعمل بتخصصي في الإعلام ولكن اتجهت للعمل بالترجمة وإعداد ودوبلاج الأفلام الكرتونية».

مي عصام من التمثيل للدوبلاج

وأوضحت أنها مازالت حتى الآن على تواصل مع أصدقائها وأصحابها من الوسط الفني، مثل الفنان أحمد عزمي والفنانة كوكي والفنان فادي خفاجة والفنانة هند حسن والفنانة ندى الحسن وغيرهم، معلقة: «أطفال التلفزيون مش بيسيبوا بعض».

وقالت مي عصام عن عملها بالترجمة والإعداد: «بيكون مطلوب مننا نغير شريط الصوت في فيلم باللغة الأجنبية إلى لغة عربية، سواء عمل وثائقي أو دراما أو أنيميشن، وأنا أعمل على الترجمة والإعداد في النص والسيناريو من خلال إعادة صياغة للحوار بكلماتنا وثقافتنا».

المترجمة مي عصام وزوجها طفل لن أعيش في جلباب أبي

وفاجأ حسام عادل طفل مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، زوجته المترجمة مي عصام بمداخلة هاتفية على الهواء، وغازلها بكلمات رومانسية.

قال حسام عن زوجته مي عصام: «من أسطر الناس في التمثيل منذ صغرها ومتحدثة متميزة، ومي لديها أساسيات الدوبلاج»، كما أكد أنهما تقابلا منذ مرحلة المراهقة عندما كان في الـ 17 من عمره وافترقا لسنوات طويلة ثم عادا مرة أخرى وتزوجا.