مي عمر أول الجاهزين للمنافسة في رمضان 2024 بـ «نعمة الأفوكاتو»

انتهت الفنانة مي عمر من تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو ليكون أول الأعمال الجاهزة لموسم دراما رمضان 2024 المقبل، ويشهد على عودة التعاون بينها وبين زوجها المخرج محمد سامي بعد 3 سنوات، منذ مسلسل نسل الأغراب.

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو ضمن إطار اجتماعي، وتظهر خلاله الفنانة مي عمر بشخصية محامية تدخل في صراعات مع طليقها.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتُعرض أحداث العمل في 15 حلقة، من بطولة أحمد زاهر، كمال أبو رية، طارق النهري، وسلوى عثمان، لبنى ونس، وآخرين والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، والإخراج لـ محمد سامي.

كما تنتظر الفنانة مي عمر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، والمقرر له في شهر يناير 2024 المقبل، ويشاركها البطولة كلًا من محمد الشرنوبي وهنا الزاهد وهشام ماجد وأحمد السعدني وأسماء جلال وناهد السباعي وآهرين، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

مي عمر وأحمد زاهر مي عمر وأحمد زاهر

أعمال مي عمر الجديدة

كما انضمت الفنانة مي عمر لقائمة أبطال فيلم الغربان أمام الفنان عمرو سعد، ونشرت الفنانة صورة لها برفقة المنتج سيف العريبي تعلن انضمامها للعمل.

تدور أحداث فيلم الغربان بطولة عمرو سعد ومي عمر حول حقبة زمنية قديمة عام 1942، فترة الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل ضمن إطار من الأكشن والتشويق.

يضم فيلم الغربان في بطولته بجانب عمرو سعد، ومي عمر، كلًا من محمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، وجميل برسوم، ماجد المصري، وعبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وصفاء الطوخي، وأحمد بدير، وآخرين والعمل من إنتاج سيف العريبي وإخراج ياسين حسن.

مي عمر