مي عمر ترتدي فستانًا يتخطى سعره ربع مليون جنيه

ظهرت الفنانة مي عمر بإطلالة باهظة الثمن الساعات الماضية، وذلك بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة.

مي عمر في جلسة تصوير

نشرت مي عمر عبر حسابها بموقع إنستجرام، جلسة التصوير التي خضعت لها خلال تواجدها في دبي، وظهرت بها بفتسان قصير باللون الأخضر اللامع وتم تزينه بالريش.

سعر فستان مي عمر

تخطى سعر فستان مي عمر الربع مليون جنيه، حيث بلغ سعر الفستان 7,900 أي 261 ألف جنيه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

مي عمر وفستان أسماء جلال

أثارت الفنانة مي عمر، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بنفس فستان الفنانة أسماء جلال الذي ارتدته في وقت سابق.

ونشرت مي عمر، صورتها بالفستان، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: عندما تشعر بأنك بالخارج.

وبالبحث عن سعر الفستان الذي ارتدته الفنانتان تبين عبر أحد الصفحات المتعلقة ببيع هذا الفستان أن سعره يصل إلى 126 ألف جنيه.

وكشفت النجمة مي عمر، عن تفاصيل الشخصية التي تقدمها في مسلسلها الدرامي الجديد الذي يحمل اسم «نعمة الأفوكاتو».

مي عمر ومسلسل نعمة الأفوكاتو

وقالت مي عمر، في تصريحات خاصة لموقع قناة صدى البلد، إنها تجسد بالعمل دور محامية والتي تنجح في تحقيق ما أخفق والدها بتحقيقه بمهنة المحاماة، وتحقق أمنياته.

وتابعت، أن العمل تتكون أحداثه من 15 حلقة فقط، على أن يعرض في شهر رمضان المقبل 2024.

وأضافت، أن الدور الذي تقدمه بالمسلسل نال إعجابها بعد عرضه عليها وقراءة السيناريو، مشيرة إلى أن الشخصية تلعبها لأول مرة في الدراما.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل «نعمة الأفوكاتو» تدور أحداثه في دراما اجتماعية شعبية، ويخوض بطولته عدد من الفنانين بينهم أروى جودة، وعماد زيادة، وكمال أبو رية، وأحمد زاهر، وعدد من الفنانين، ومن تأليف مهاب طارق ومن إخراج محمد سامي.