مي عمر تكشف أصعب مشاهد مسلسل نعمة الأفوكاتو.. ماذا حدث لها داخل القبر؟

تحدثت الفنانة مي عمر عن صعوبات مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي تنافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

قالت مي عمر عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو عبر بيان صحفي لها، إن صعوبة الدور يعود إلى طبيعة الشخصية لتي تقدمها والمُصطلحات القانونية والمرافعات الطويلة التي يجب أن تكون دقيقة جدًا.

مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتابعت: «كنت طوال التصوير أتدرب مع مصحح لغة ومستشار قانوني قبل كل مشهد، ثم أقوم بمراجعته بعد التصوير وهو جهد مضاعف علينا جميعًا، وأحيانًا كان المشهد الواحد يستغرق 6 ساعات».

وأوضحت مي عمر أن من أصعب المشاهد التي تقدمها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، مشهد داخل أحد القبور، كان في غاية الصعوبة والألم النفسي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو

مي عمر في رمضان 2024

وأكدت أن من الشخصيات الأقرب لقلبها هي من نوعية نعمة التي ستقدمها في رمضان 2024، لأنها تُشبه الكثيرين ويتقبلها المُشاهد العادي كشخصية طبيعية لا تتصنع أو تُؤدي دور درامي.

وفيما يخص تعاون مي عمر مع زوجها المخرج محمد سامي، قالت: «أي فنان يحب العمل معه لأنه مطمئن لظهوره في أفضل صورة، وهو لديه قدرة على توظيف الممثلين بصورة مختلفة، وأعتقد أنني محظوظة لكوني بطلة هذا العمل معه».

يضم مسلسل نعمة الأفوكاتو في بطولته كلًا من مي عمر، كمال أبو رية، أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، وآخرين والعمل من تأليف محمد سامي، ومهاب طارق والإخراج لـ محمد سامي.

مي عمر - نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو