مي عمر تنضم لبطولة فيلم الغربان أمام عمرو سعد

انضمت الفنانة مي عمر لقائمة أبطال فيلم الغربان أمام الفنان عمرو سعد، ونشرت الفنانة صورة لها برفقة المنتج سيف العريبي تعلن انضمامها للعمل.

تدور أحداث فيلم الغربان بطولة عمرو سعد ومي عمر حول حقبة زمنية قديمة عام 1942، فترة الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل ضمن إطار من الأكشن والتشويق.

مي عمر فيلم الغربان

يضم فيلم الغربان في بطولته بجانب عمرو سعد، ومي عمر، كلًا من محمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، وجميل برسوم، ماجد المصري، وعبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وصفاء الطوخي، وأحمد بدير، وآخرين والعمل من إنتاج سيف العريبي وإخراج ياسين حسن.

كانت قد تعاقدت الفنانة دينا الشربيني مؤخرًا على بطولة فيلم الغربان أمام الفنان عمرو سعد، ومن المقرر أن تبدأ في تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة المقبلة.

مي عمر فيلم الغربان مي عمر فيلم الغربان

أبطال فيلم الغربان

يواصل صناع فيلم الغربان بطولة عمرو سعد التحضيرات للبدء في استئناف تصوير العمل، ويعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج ياسين حسن.

ويحمل دور دينا الشربيني في فيلم الغربان مفاجأة، حيث تجسد شخصية لم يسبق لها تقديمها من قبل، ويتم التكتم على تفاصيل دورها حاليًا.

وتتوقع الجهة المنتجة أن يحقق فيلم الغربان نقلة في السينما المصرية، كونه سيُقدم بشكل يُحاكي السينما العالمية، فهو ينتمي للأفلام ذات الميزانيات الضخمة.

فيلم الغربان فيلم الغربان

فيلم الغربان فيلم الغربان