مي عمر: مسلسل «إش إش» سيكون أفضل عمل درامي بمشواري الفني

كشفت الفنانة مي عمر أنها بدأت تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «إش إش»، منذ الشهر الماضي، حيث من المقرر أن تخوض من خلاله موسم دراما رمضان 2025.

وأكدت مي عمر، في تصريحات تليفزيونية، على أن مسلسل «إش إش» سيكون أفضل عمل درامي قدمته خلال مشوارها الفني، قائلة: «لما بعمل عمل وينجح التحدي والمسؤلية بتزيد، ماينفعش قدمت حاجة الناس حبتها، ونقدم لهم حاجة مستواها أقل، أو دور أضعف، والمسؤلية بتزيد مع كل حاجة بنقدمها أو كل شخصية بتعجب الناس، ولازم نركز أكثر ونقدم حاجة مختلفة».

وأوضحت مي عمر، أن التحضيرات للشخصية التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل «إش إش»، استغرت شهور قبل التصوير، من أجل الوقوف على تفاصيل الشخصية، ومع بدء التصوير بتتقمص الشخصية وتسعى للتركيز في اظهار الانفعالات والتعبيرات الخاصة بكل مشهد بشكل جيد لإظهار الشخصية نفسها.

مسلسل إش إش

تقدم مي عمر ضمن أحداث مسلسل إش إش في رمضان 2025 الذي تدور في 30 حلقة، دور راقصة ويعد العمل ثالث بطولة مطلقة لها بعد مسلسل لؤلؤ ومسلسل نعمة الأفوكاتو.

تدور أحداث مسلسل «إش إش» في اطار اجتماعي، من بطولة مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، طارق النهري، إدوارد، انتصار، دينا، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، علاء مرسي، عصام السقا، إيهاب فهمي، من تأليف وإخراج محمد سامي.