مي فاروق تحيي حفلاً غنائيًا في الرياض ونفاد تذاكر الحفل

تستعد الفنانة مي فاروق لإحياء حفلاً غنائيًا، اليوم الخميس، على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض، ضمن حفلات موسم الرياض، تحت قيادة الموسيقار هاني فرحات، في تجربة فنية جديدة على عالمنا العربي.

وكشفت الشركة المنظمة عن نفاد جميع فئات تذاكر الحفل المقرر انطلاقه في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، بحضور جماهيري كبير من مختلف الأعمار والجنسيات العربية.

ومن المفترض أن تقدم مي فاروق خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغاني زمن الفن الجميل والتى قامت بعمل بروفات عليها مع المايسترو هاني فرحات أمس الأربعاء.

وتقدم مي فاروق خلال الحفل عدد من أغنيات الزمن الجميل بتوزيع جديد للأغنيات القديمة بأسلوب عصري عالمي، حيث قامت بعمل بروفات على الأغاني أمس الأربعاء، مع المايسترو هاني فرحات، وهي التجربة التي تعتبر الأولى من نوعها، وتتسم بالجرأة لأنها يجب أن تحافظ علي الشكل المعتاد للأغاني التي تعيش في وجدان الجمهور منذ عقود مع إدخال الآلات الموسيقية الجديدة التي تسهم في جذب جمهور الشباب لمتابعتها.

وأوضح المايسترو هاني فرحات أن الفكرة تم تنفيذها بالتعاون مع المستشار تركي آل الشيخ، رغبة منهما في جعل الشباب الذي أصبح يتابع الموسيقي الغربية يعرف تراثه الفني والأغنيات التي تحمل قيم ومعاني وقدمها كبار المطربين في عالمنا العربي.

وتحمست مي فاروق لإحياء الحفل؛ لأنها من الأصوات التي ارتبط اسمها منذ بداياتها الفنية بالحفاظ على التراث الفني العربي الأصيل، وامتداد لجيل زم الفن الجميل وتحظى بشعبية كبيرة من كل الفئات العمرية، كما أن الفكرة اعجبت بها هيئة الترفيه، وقررت دعمها حتي تخرج بالشكل المناسب عالميًا، وقد تم فتح الحجز  لتذاكر الحفل الخميس 29 فبراير الماضي.