مي فاروق تطرح أغنية «كل الحبيبة» في عيد الحب

تستعد المطربة مي فاروق لطرح أغنية جديدة بعنوان «كل الحبيبة»، يوم الأربعاء يوم 14 فبراير، بالتزامن مع عيد الحب.

شوقت الفنانة مي فاروق جمهورها لأغنيتها الجديدة بنشر بوستر الأغنية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، مصحوبًا بتعليق: « كل الحبيبة Soon».

وأغنية «كل الحبيبة» من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي توزيع أحمد الموجي.

خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

احتفلت الفنانة مي فاروق بخطوبتها من الفنان محمد العمروسي بشكل مفاجئ للجمهور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصدقاء العروسين، صور حفل خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي في أجواء عائلية.

شهد حفل الخطوبة حضور الأسرتين، بجانب الأصدقاء المقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد العمروسي، مشاركته في بطولة فيلم أشباح أوروبا مع عدد من النجوم مثل هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وآخرين.

فارق العمر بينهما

تحدثت الفنانة مي فاروق عن علاقتها بخطيبها الفنان محمد العمروسي وفرق العمر بينهما، معلقة: «معملناش حاجة غير إننا أعلنا للناس إننا ارتبطنا».

وتابعت مي فاروق في تصريحات تلفزيونية لها: «فجأة وأنا قاعدة في البيت وبشوف الأخبار اللي بتتكتب وكلها مش صح حسيت إن أوحش حاجة في الدنيا لمجرد أن تطلع تريند أو تعمل مشاهدات تأثر على حد أو تتكلم على حد بشكل مش مظبوط أو تقول خبر مش مظبوط عشان مشاهداتك تبقى أعلى».

مي فاروق ومحمد العمروسي

واستكملت: «دي حياة وإحنا بني آدمين شفت كل اللي حصل من بعد إعلان الخطوبة حاجة مش حلوة وقعدنا نهزر على فيسبوك على موضوع السن وفي الآخر والأول الناس ملهاش دعوة بحاجة».

واختتمت الفنانة مي فاروق: «والحمد لله ربنا يوفقنا وأتمنى أني أكون عند حسن ظن الناس دايمًا في شغلي والناس تتعلم تفرق بين شغل الفنان وحياته لإني من الناس اللي مش بتحب تتكلم عن حياتها الشخصية».